الرئيسية » شاب فلسطيني يتنسم عبير تونس من غزة المحاصرة… ويشكرُ الرئيس سعيّد

شاب فلسطيني يتنسم عبير تونس من غزة المحاصرة… ويشكرُ الرئيس سعيّد

وصلنا الخبر التالي من الشاب الفلسطيني عوض نبهان أبو دقة الذي يقول أن رئيس الجمهورية قيس سعيد رحب به في تونس لدراسة الدكتوراه كما تمنى و ينتظر اليوم الذي يحل به في تونس طالبا بإحدى جامعاتها. ننسر الخبر كما ورد علينا في انتظار مزيد من التوضيحات من رئاسة الجمهورية…

أكد الشاب الفلسطيني عوض نبهان أبو دقة أنه بات يتنسم عبير هواء تونس الخضراء من قلب غزة المحاصرة رغم بعد المسافات، لافتاً إلى أنه يَعدُ اللحظات التي يُبشر فيها بأنه صار مقيداً بإحدى الجامعات التونسية.

وقال أبو دقة : “أتوجه بجزيل الشكر والتقدير للرئيس قيس سعيّد، على تَفَضُلِه وترحيبه بي في تونس لدراسة الدكتوراه كما تمنيت”، راجياً من الله تعالى أن يُعينه بقوة على النهوض بالبلاد والشعب التونسي العظيم، ليكون دوماً في الصدارة.

وأضاف: “كما أتوجه بجزيل الشكر والامتنان لأهلي في تونس ممن تواصلوا معي، ورحبوا بي وسطهم، وهذا إن دلّ على شيءٍ، إنما يدلُ على طيب أصلهم، ودماثة خلقهم”.

وكان الشاب الفلسطيني قد أعرب عن أمانيه بأن يحقق له الرئيس التونسي قيس بن سعيد، رغبته بالحصول على منحة لدراسة الدكتوراه في إحدى جامعات تونس.

ونوه أبو دقة إلى أن آلية التواصل معه، من خلال رقم هاتفه، وعليه خدمة “واتساب” وهو 00970598942414، إضافةً إلى أن بريده الإلكتروني هو awaddagga@gmail.com، متمنياً على مؤسسة الرئاسة التونسية التواصل معه من خلاله، لمعرفة بريدهم الإلكتروني الفعّال، كي يتنسى له إرسال أوراقه الثبوتية عليه، وما يحتاجونه من وثائق لإتمام عملية تسجيله الجامعي.

وختم أبو دقة حديثه، قائلاً : “كلي ثقة بأن تونس قادرةٌ على تخطي أزماتها، والنهوض في أكثر من جانب خلال فترة قياسية، وصولاً لتحقيق النهضة الشاملة بمشيئة الله”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.