الرئيسية » منوّبة: مُستجدّات مقتل رضيع على يد والديه بـ “شبّاو”

منوّبة: مُستجدّات مقتل رضيع على يد والديه بـ “شبّاو”

 أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية في منوبة مساء أمس الاحد 22 ديسمبر 2019، بالاحتفاظ بزوج وزوجته ومباشرة قضية عدلية موضوعها” القتل العمد مع سابقية الإضمار” مع إصدار إنابة عدلية لفرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة، حسب ما أوردته وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

و تبعا لتقدم زوجين من منطقة “شبّاو” بمعتمدية وادي الليل إلى مركز الحرس الوطني في “شبّاو”و في حدود السابعة مساء أمس والتبليغ عن اختطاف ابنهما الرّضيع ذو السبعة أشهر عبر نافذة غرفة المنزل التي تركاه نائما بها ، تعهدت فرقة الأبحاث فورا بالحادثة.


وبتحوّل الأعوان برفقة الوحدات الفنية لمعاينة المنزل والتأكّد من عملية الاختطاف من عدمها لم تتوفر عناصر جريمة الاختطاف على اعتبار عدم وجود آثار خلع أو غيرها.


وبمزيد التحرّي مع الأبوين لوحظت عليهما مظاهر الارتباك وتضاربت أقوالهما مما دفع الأعوان إلى مزيد تفتيش المنزل وبنزعهما غطاء إحدى بالوعات تصريف المياه المستعملة في وسط المنزل كانت المفاجأة بخروج يد الرضيع من المياه.


وأضاف مصدر أمني أنّه بإبلاغ وكيل الجمهورية والقيام بالمعاينة الأوّلية تبيّن أن جثّة الرضيع تحمل آثار خنق برقبته ليتمّ فورا الإذن بالاحتفاظ بالزوج والزوجة ومباشرة قضية عدلية موضوعها ” القتل العمد مع سابقية الإضمار” ويتواصل البحث حول الجريمة التي لا تزال دوافعها غامضة.


ورفعت جثة الرضيع من قبل أعوان الحماية المدنية وتمّت إحالتها على قسم الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة للتشريح والوقوف على الأسباب الحقيقة للوفاة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.