الرئيسية » بعد فيتو التيار و الشعب و تحيا تونس للمشاركة في حكومة الجملي، العلوي عن ائتلاف الكرامة: عندهم تكمبينة أخرى ويدزوا فيها لحكومة الرئيس

بعد فيتو التيار و الشعب و تحيا تونس للمشاركة في حكومة الجملي، العلوي عن ائتلاف الكرامة: عندهم تكمبينة أخرى ويدزوا فيها لحكومة الرئيس

و يقول النائب عبد اللطيف العلوي و لمن لا يعرفه بعد فهو أول من رفع شعار رابعة في مجلس النواب الجديد، ان من اتهمه و فريقه بالدفاع عن النهضة عليه مراجعة نفسه لأن ما يقع حاليا حول تشكيل الحكومة و غيرها اثبت الحق من البطاطا.

و أوضح العلوي هذا الموقف في تدوينة نشرها اليوم الاحد 22 ديسمبر 2019 اثر فشل المفاوضات في تشكيل حكومة حبيب الجملي اكد فيها أن كل ما بهم الاحزاب العلاقة لها لا لمصلحة البلاد و لا بمقاومة الفساد كما يروج له بل تكمبينة ايدزوا فيها لحكومة الرئيس.

وهذا ما كتبت نائب برلمان الشعب: “واضحة الأمور توة ولاّ نزيدوا نوضّحوا؟ نهار اللي قلنا راهم ماعينهمش باش يحكموا ويضيّعوا في الوقت، قلتوا تدافعوا على النهضة؟ نهار اللي قلنا راهم عندهم فيتو من أطراف أخرى على حركة النهضة وما يحبوهاش تكون حكومتها اللي خوّلهالها الدستور قلتوا تدافعوا على النهضة! نهار اللي قلنا راهم عندهم تكمبينة أخرى ويدزّوا فيها لحكومة الرئيس، قلتوا تدافعوا على النهضة! نهار اللي قلنا راهم آخر همّهم مصلحة البلاد ومقاومة الفساد والبلّوط اللي تسمعوا فيه الكلّ، قلتوا تدافعوا على النهضة! نهار اللي قلنا راهم فيهم جماعة انقلابيين وجماعة باراشوك لاتحاد الشغل وسفارة فغانسا وجماعة مازالوا عايشين بلوجيسيال 56، قلتولنا تدافعوا على النهضة! طيّب ياسيدي… هانوا العرض قدّامكم! دروس بالمجّان! واللّي ما يقراش وما يتعلّمش، الله لا يكوّن فيه!”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.