الرئيسية » شركتا Asus و Intel تطلقان أحدث ابتكاراتهما في تونس: حواسيب ZenBook Duo و ZenBook 14 المحمولة (صور)

شركتا Asus و Intel تطلقان أحدث ابتكاراتهما في تونس: حواسيب ZenBook Duo و ZenBook 14 المحمولة (صور)

أعلنت شركة ” Asus ” وشريكتها ” Intelمؤخرا عن إطلاق أحدث ابتكاراتهما في تونس وهما الحاسوبان المحمولان بشاشتين: ZenBook Duo (UX481) و ” ZenBook 14 (UX434)” .

ويتعلّق الأمر بالنسبة إلى ” ZenBook Duo ” بأول كمبيوتر محمول في العالم مزود بـشاشة ” ScreenPad ” يوفر تجربة جديدة في الاستخدام من أجل إبداع مطوّل ودائم . أما بالنسبة إلى جهاز” ZenBook 14 ” فهو جهاز كمبيوتر رقيق للغاية ولا شك أنه تحفة مصممة انطلاقا من مزيج رائع من الإبداع والأسلوب الأنيق والابتكار.

ZenBook Duoحاسوب المستقبل

إن ” ZenBook Duo ” هو بلا شك حاسوب الغد . فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح (clavier ) تسمّى ScreenPad™ Plus ” . وتتجسّد هذه التقنية على شاكلة 14 بوصة (UX481) من خلال شاشة تعمل باللمس عالية الدقة Full HD بحجم 12.6 بوصة . وتتفاعل هذه الشاشة بصفة شفافة مع الشاشة الرئيسية .

وبفضل معالج قويّ ” Intel Core i7 ” من الجيل العاشر وبطاقة رسومات ” GeForce MX250 ” وواجهة ” Wi-Fi 6 ” فإن ” ZenBook Duo ” كمبيوتر سهل التنقّل ومصمم خصيصا للإبداع دون مجهود وبلا حدود . فهو قادر على التكفّل بكافة التطبيقات المعروضة في نفس الوقت على الشاشة الرئيسية وعلى ” ScreenPad Plus ” من أجل تسهيل تدفق المهام الخاصة بكم.

النقاط الرئيسية لـحاسوب ” ZenBook Duo ”

هو أول كمبيوتر محمول في العالم مع ” ScreenPad ™ Plus ” : وستجعلكم ” AsusScreenPad ™ Plus ” تعيشون تجربة استخدام جديدة كاملة من أجل إبداع متواصل . وبفضل العديد من التطبيقات المدمجة يمكنكم مضاعفة إمكانيات تحسين سير عملكم وزيادة مردوديتكم.

أداء فائق القوة: للحصول على أداء يطلق إبداعكم ويحررها يحتوي ” ZenBook Duo ” على معالج ” Intel® Core ™ i7 ” من الجيل العاشر وبطاقة رسومات ” NVIDIA® GeForce® MX250 ” وواجهة ” Wi-Fi 6 ” .

صور رائعة جدا : تعمل الشاشة الرئيسية ” NanoEdge Full HD ” المزودة بإطار رفيع للغاية (نسبة الشاشة / الجهاز 90٪) على تحسين تجربتكم المرئية بصفة رائعة ومعتبرة : مساحات عرض أكثر وألوان دقيقة بجودة احترافية معتمدة بإمضاء من ” Pantone “.

بعد يوم عمل تحافظ البطارية على شحن يصل إلى 22 ساعة من أجل ضمان راحة أكبر وأفضل للمستخدم أثناء التنقل.

من جهة أخرى يوفّر ” ZenBook Duo ” إضافة أخرى صغيرة : stylet Asusالمصاحب يمكنك الاستفادة من منصة ثابتة للكتابة أو الرسم بما يكفي لإسعاد صانعي المحتويات والتعبير عن كل إبداعكم.

وتجدر الإشارة إلى أن Asus ZenBook Duo (UX481) متوفّر انطلاقا من منتصف شهر جانفي المقبل بسعر 4399دينارا .

ZenBook 14 : مزيج من الإبداع والأسلوب الأنيق والابتكار

ينفرد حاسوب ZenBook 14بميزات عديدة منها خاصة الأسلوب الأنيق والخلق والإبداع والابتكار. وقد تم تصميم كل تفاصيل هذه الجوهرة التكنولوجية الدقيقة جدا ( مقاس 14 بوصة وأكثر ) وخاصة شاشة ” NanoEdge ” إلى جانب الشاشة المبتكرة ” ScreenPad ™ 2.0 ” بكل عناية من أجل هدف وحيد وهو مساعدتكم في إطلاق العنان لإبداعاتكم وتحريرها .

النقاط الرئيسية لـحاسوب ZenBook 14

لوحة لمسية ذكية : يعمل حاسوب ” ScreenPad ™ 2.0 ” الجديد على تحسين التجربة الكلاسيكية للمستخدم بشكل كبير على جهاز كمبيوتر محمول وذلك بفضل شاشته الثانوية التي تساهم في الإنتاجية والعمل متعدد المهام. وتقوم واجهة هذا الحاسوب البديهية التي تشبه واجهة الهاتف الذكي (5,65’’) بالمساعدة على إدارة مهامكم بسهولة بالإضافة إلى إنشاء تدفق متعدد المهام ومثالي.

جمال يفوق الخيال : إن شاشة ” ZenBook 14 NanoEdge Full HD ” هي بكل بساطة شاشة مدهشة : انصهار كامل بفضل إطار نحيف للغاية (2.9 مم) بشكل يصعب معه أن تنشغل أو تبعد عينيك عنها . وتتضمن لوحة ” IPS ” ذات الإضاءة الخلفية تقنية الزاوية الواسعة للحصول على صور مثالية حتى عندما تكونون بعيدين عن الشاشة .

شكل فائق التناسق : يعد حاسوب ” ZenBook 14 ” بمثابة مقدمة لعصر جديد في ما يتعلّق بتصميم سلس في الحمل بفضل هيكله المدمج والخفيف في نفس الوقت ( يبلغ سمكه 16.9 مم ووزنه 1.26 كيلوغرام فقط). إنه الكمبيوتر المحمول بحجم 14 بوصة الأصغر في العالم . وتبلغ نسبة الشاشة / الجهاز 95٪ لمساحة فائقة الإدماج (شكل A4).

وسيكون حاسوب ” AsusZenBook 14 (UX434) ” متوفرا بداية من نصف شهر جانفي المقبل بسعر 3799 دينارا .

ما يمكن أن تعرفه عن ASUS

من أجل إنشاء نظام صوت مدهش بأربعة مكبرات صوت من ” ZenBook Duo ” قام فريق” ASUS Golden Ear ” بالتعاون مع خبراء الصوت من “Harman Kardon ” . فالمزيج الفريد للمكونات عالية الجودة والتكنولوجيا الذكية ” ASUS ” أفرز شركة متعددة الجنسيات عرفت بتميزها بأجهزتها الخاصة من الكمبيوتر وأجهزة الاتصال والتوجيه واللوحات الأم ( الأصلية ) وبطاقات الرسومات. وتهدف المؤسسة إلى أن تصبح العلامة التجارية الأكثر ابتكارا والأكثر قيمة في مجال التكنولوجيات .

وتشغّل ” ASUS ” أكثر من 5000 مهندس في مجال البحث والتطوير في أنحاء كثيرة من العالم . وهي بالتالي شركة رائدة في هذا المجال بفضل تصميماتها الحديثة وابتكاراتها المتطورة المصممة لتوفّر لكل شخص تجربة استخدام استثنائية. وتستمد ” ASUS ” إلهامها من ” الحمض النووي ” للعلامة التجارية المختصر في العبارة الأنقليزية ” In Search of Incredible ” أي ” في البحث عمّا لا يصدّق ” ( ويقال في اللغة الفرنسية : الابتكار في خدمة الكمال ).

وفي عام 2018 تم منح عدة آلاف من الجوائز للشركة التي تحتل مكانة خاصة ومميزة في تصنيفات ” Forbes ” و” Thomson Reuters ” و ” Fortune ” كواحدة من أشهر العلامات التجارية والأكثر ثقة وتقديرا في العالم .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.