.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رسميًّا: الإفريقي سيخُوض مُباراته ضدّ فيرونا


أصدرت هيئة النادي الإفريقي ليلة البارحة بيانا أكّدت فيه أنّ المباراة ضد فريق هيلاس فيرونا الإيطالي ستقام في الموعد المحدّد وأنّ الفريق الإيطالي سيحلّ بتونس يوم الأحد 22 ديسمبر 2019 على الساعة الثامنة صباحا.

و يأتي ذلك بعد إعلان نادي فيرونا الإيطالي على موقعه على الإنترنت مساء أمس الجمعة إلغاء اللقاء الودي الذي كان سيجمعه بفريق باب الجديد لأسباب تنظيمية.

وأوضحت هيئة عبد السلام اليونسي أنّها أبرمت عقدا مع شركة الطيران “jasmin airways” لاستئجار طائرة لنقل فريق “فيرونا” يوم الجمعة 20 ديسمبر من فيرونا إلى تونس على أن يعود يوم الإثنين 23 ديسمبر 2019.

و في ما يلي نصّ البيان:

” تقدم هيئة النادي الإفريقي إلى جماهيرها الوفية الإيضاحات التالية و المتعلقة بمباراة التي ستجمع الفريق مع HELLAS VERONA :
1- أبرم عقد مع شركة الطيران “jasmin airways” لاستئجار طائرة لنقل فريق HELLAS VERONAيوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 من فيرونا إلى تونس وإعادتها يوم الإثنين 23 ديسمبر 2019. وقد تم خلاص هذا العقد من قبل الدٌيوان الوطني التونسي للسياحة ONTT وذلك كجزء من رعاية المباراة.
2 – أن شركة “jasmin airways” أبلغتنا اليوم باستحالة الوفاء بالتزاماتها لأنها لم تتلق تصريح الطيران إلى ايطاليا
3- قامت إدارة النادي الإفريقي وهي ليس طرفًا في التنظيم اللوجستي للحدث لتفادي هذا الإخلال بالاتصال بشركة NOUVELAIR التي قبلت بذلك وتحصلت على مبلغ إضافي عن المبلغ الذي طلبته الشركة المخلة يقدر باربعين الف دينار قامت الإدارة بخلاصها الفعلي اضافة الى مبلغ الرعاية المخصص من طرف ONTT وتحصلت على التراخيص الخاصة بالتحليق فوق الأجواء الايطالية بعد تدخل من فريق HELLAS VERONA. إلا أن شركة NOUVELAIR انسحبت في اللحظة الأخيرة لأنها لم تجد طاقمًا متاحًا لضمان الرحلة المعنية على الرغم من موافقتها المبدئية وخلاصها.
4 – و اخيرا و أمام هذه الوضعية و بالتنسيق مع منظمي المقابلة من الجانب الايطالي فقد طلبت إدارة النادي الأفريقي من شركة الخطوط التونسية التدخل لحل هذا المأزق و بالفعل فقد تعهدت بضمان رحلة نقل فريقHELLAS VERONA من فيرونا يوم الأحد 22 ديسمبر 2019 الساعة 8 صباحًا.

5 – و تبعا لذلك وافقت إدارة فريق HELLAS VERONA على لعب المباراة وستعلن ذلك في بيان صحفي على موقعها الرسمي يوم السبت 21 ديسمبر 2019 عند استلام خطة الطيران من شركة الطيران الوطنية TUNISAIR.

6- ان ادارة النادي الإفريقي تعمل من أجل ا نجاح هذا الحدث على الرغم من الأحداث التي وقعت والتي تخرج عن نطاقه تماما مع العلم وأنه ليس مرة أخرى المنظم الرئيسي للحدث.
كما تقرر تقديم قضية مدنية ضد شركةjasmin airways لاخلالها بالتزاماتها و طلب التعويضات عن الأضرار المادية و المعنوية التي لحقت بها.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة