الرئيسية » نتائج الدّورة 21 لمسابقة الخمسة الذهبيّة (فيديو)

نتائج الدّورة 21 لمسابقة الخمسة الذهبيّة (فيديو)

تمّ مساء امس الخميس 19 ديسمبر 2019 بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة توزيع جوائز الدورة 21 لمسابقة الخمسة الذهبية تحت إشراف وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي وةكان شعار هذه الدورة “لأجل موضة تونسية صميمة”.


وفي مسابقـة الخمسـة الذهبيّــة للباس النسائي “لباس يومـي ولباس مناسباتي” تمّ اسناد 3 جوائز لاصحاب المراتب الثلاثة الاولى:

كانت الجائزة الاولى لصفية ميلاد من ولاية سوسة حيث تحصّلت على الرمز الذّهبي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 3000 دينــارا.

فيما تحصّلت عيدية التابعي من ولاية أريانة على الجائزة الثانية وبالتالي الرمز الفضي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 2000 دينــارا.

أمّا الجائزة الثالثة فقد فازت بها عفاف شماخي من ولاية بن عروس الرمز البرنزي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 1000 دينــار.

كما جاءت نتائج مسابقـة الخمسـة الذهبيّــة للباس الرجالي “لباس يومـي ولباس مناسباتي” كالتالي:
1/ جائـزة أولى : الرمز الذّهبي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 3000 دينــارا الى السيدة فاطمة دبوسي ، ولاية تونس
2/ جائـزة ثانية : الرمز الفضي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 2000 دينــارا الى السيد بسام بن سليمان ،ولاية نابل
3/ جائـزة ثالثة : الرمز البرنزي للمسـابقة مع شهادة ومبلغ مالي قدره 1000 دينــارا الى السيدة مديحة الطرابلسي ، ولاية صفاقس

ومسابقة الخمسة الذهبية، هـي مسابقـة وطنيّة سنوية لأحسن ابتكار في الملابس النّسائية الجاهـزة لتمثـيل تونس في بعض المحافـل الدوليّة وتكون مستوحـاة مـن اللباس التقليــدي التّونسي الأصيـل تواكـب المــوضة وتستجيب لمتطلبات الحياة اليومية المعاصرة.

وحضر في المسابقة كل من المغرب والجزائر كضيفي شرف حيث قدّما نماذج من اللباس التقليدي المغربي والجزائري.

 
 
 
 


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.