الرئيسية » تنسيقية الكامور لقيس سعيّد:”انتخبناك رئيسًا ليس لننام تحت الجُدران”(فيديو)

تنسيقية الكامور لقيس سعيّد:”انتخبناك رئيسًا ليس لننام تحت الجُدران”(فيديو)

أعلنت تنسيقية اعتصام الكامور اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019، مواصلة عدد من أعضائها الاعتصام بمقر ولاية تطاوين لليوم الثاني على التوالي.

و أضافت التنسيقية من خلال تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك” أنّه يتم التنسيق مع بقية معتمديات الجهة لتصعيد حراكهم الاحتجاجي.

و طالبت بتطبيق كل بنود اتفاق الكامور، مذكّرة بأهمّ الوعود الحكومية التي تضمّنها ومنها رصد 80 مليون دينار سنويا لفائدة المشاريع التنموية بالجهة وانتداب 1500 من أبناء الجهة في الشركات البترولية وترسيم 500 عون في شركة البيئة.

واعتبرت التنسيقية ان عدم تطبيق بنود الاتفاق مماطلة من السلط المعنية وأولها الجهوية،مؤكدة تواصل التحركات الاحتجاجية وأنّ “الشارع هو الحكم حتى تلبية مطالب المعتصمين”.

وفي مقطع فيديو نشرته التنسيقية، عبر الناطق باسمها طارق حداد عن أمل أبناء الجهة في أن يحقق رئيس الجمهوية قيس سعيّذ مطالبهم، محملا إياه مسؤولية السلامة الجسدية للمعتصمين، متوجها له بالقول “نحن نصدقك إلى حد هذه اللحظة”، مذكّرا اياه بأن الجهة انتخبته بنسبة 97.9 بالمائة وبأن املها كان كبيرا في ان يحقق لهم كل حقوقهم المشروعة.

وأضاف الحداد “ولاية تطاوين تشهد أعلى نسبة في البطالة ..وانت تعلم..انتخبناك رئيسا ليس لنبيت تحت الحيوط”،مطالبا اياه بالتدخل العاجل لحلحلة وضعياتهم الاجتماعية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.