الرئيسية » سيدي بوزيد: تكريم سمير ماجول في الذكرى التّاسعة للاحتفال بثورة 17 ديسمبر

سيدي بوزيد: تكريم سمير ماجول في الذكرى التّاسعة للاحتفال بثورة 17 ديسمبر

أدى مساء أمس الثلاثاء 17 ديسمبر 2019، رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول زيارة إلى سيدي بوزيد في إطار الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 17 ديسمبر.

 واستهل رئيس الاتحاد الذي كان مرفوقا بحسين معاوي رئيس مجلس رؤساء الاتحاد الجهوية زيارته بالتحول إلى مقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بسيدي بوزيد حيث كان  في استقباله الطاهر التليلي رئيس الاتحاد الجهوي وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي ثم حضر والوفد المرافق موكب تحية العلم وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء.

كما أدى سمير ماجول زيارة إلى معرض الصناعات التقليدية الذي أقيم بهذه المناسبة ثم حضر جانبا من الاجتماع العام الذي نظمه الاتحاد  العام التونسي للشغل بإشراف السيد نور الدين الطبوبي الأمين العام.

كما زار رئيس الاتحاد صحبة المسؤولين بالاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بسيدي بوزيد قطعة الأرض التي سيقام عليها مقر الاتحاد الجهوي.

 وبعد المشاركة في الاحتفال الذي أقامته جمعية 17 ديسمبر بسيدي بوزيد التي قامت بتكريم رئيس الاتحاد  إلى جانب ثلة من ممثلي المنظمات الوطنية والشخصيات التونسية والأجنبية وإلقاء كلمة بالمناسبة، أشرف السيد سمير ماجول  بعد الظهر على اجتماع المكتب التنفيذي الجهوي الذي خصص لتدارس الوضع الاقتصادي والاجتماعي والتنموي بسيدي بوزيد والوقوف على أبرز معوقات التنمية بالجهة وسبل تجاوزها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.