.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مونديال الأندية قطر 2019: “هاتريك” للهوني والمركز الخامس للترجي


15 Shares

حقق فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 فوزا معنويا هاما على فريق السد القطري بنتيجة 2/6 في المباراة الترتيبية لتحديد المركزين الخامس والسادس ضمن منافسات مونديال الاندية المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
وبهذا الانتصار العريض على السد في ملعب خليفة بالدوحة انهى ممثل كرة القدم التونسية مشاركته في المونديال في المرتبة الخامسة بعد الخسارة التي مني بها في الدور ربع النهائي امام الهلال السعودي 1/0.

وانتهى الشّوط الاوّل بفوز الترجي بـ4 اهداف مقابل هدف سجلها كل من الدولي الليبي حمدي الهوني في الدقيقة السادسة، واكد انيس البدري تفوق الترجي الميداني من خلال تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 على اثر كرة مرتدة اساء خط الدفاع القطري ابعادها من مناطقه الخلفية وعزّز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 26 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 32 يتمكّن الدولي الجزائري بغداد بونجاح من تذليل الفارق من ضربة جزاء.

في الشوط الثاني تكررت أخطاء ابناء معين الشعباني وهو ما انتج ضربة جزاء للسدّ نفذها بنجاح حسن خالد الهيدوس في الدقيقة 49.

لكن ابناء باب سويقة واصلوا سيطرتهم حيث تمكّن الليبي حمد الهوني من تسجيل هدفه الثالث والخامس للترجي في الدقيقة 74 قبل ان يتمكّن الظّهير الايمن سامح الدّربالي من تحقيق الهدف السّادس في الدقيقة 87 من المباراة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة