.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قناة التاسعة: بعد قرار الهايكا إيقاف برنامج بوليميك، سمير الوافي يرد على وابل الاشاعات


34 Shares

في تدوينة نشرها في الليلة الفاصلة بين الاثنين و الثلاثاء 17 ديسمبر 2019، كذب سمير الوافي كل ما يروج على صفحات التواصل الاجتماعي و يؤكد ان برنامج بوليميك لن يعود قبل العقوبة المقررة بأي شكل من الأشكال لا فكرة و لا شكلا و لامضمونا.

و اضاف الوافي في ايحاء لما كانت تقوم به الحوار التونسي، القناة المنافسة عندما تسلط عليها الهايكا عقوبة، ان البرنامج “لن يتنكر تحت أي عنوان آخر احتراما و امتثالا لقرار الهايكا”. كما اكد ان برنامج “وحش الشاشة متواصلة و مستمر كالعادة… في انتظار ما ستقرره القناة في سهرة الأربعاء بديلا عن بوليميك…”

هذا و قد سلطت اليوم الهايكا عقوبة بايقاف البرنامج بوليميك ب 3 أشهر بسبب عدم حذف المقطع البذيء- رغم انه مسجل- اثناء الكلاش الذي وقع الأربعاء الفارط بين مريم الدباغ و عربية حمادي التي اعلنت بدورها عن انسحابها من البرنامج و كان ذلك قبل بيان الهايكا في انتظار استئناف القرار امام المحكمة الادارية، و قالت كذلك الهايكا ان ضيفة البرنامج قد وقع استدراجها… و استفزازها.

و في تدوينة لاحقة، نشر الوافي معلومات أخرى حول برنامج بوليميك :

“حسابيا برنامج ” بوليميك ” إنتهى موسمه…لأن عقوبة الثلاثة أشهر تنتهي قبل شهر مارس بقليل…وبرمجة رمضان تبدأ في أفريل حيث لا مكان للبرامج في رمضان والموسم ينتهي في جوان بعد أقل من شهرين بعد رمضان…لذلك فإن قرار الهايكا ينهي موسم البرنامج في حلقته الثالثة…حيث كانت بدايته قوية خاصة مع حلقة فاجعة عمدون التي كانت درسا بشهادة الكثيرين…لكن ستة دقائق فقط مع الدباغ فسخت ذلك…يعني ستة دقائق فاشلة من ثلاثة حلقات ناجحة ليست نتيجة كارثية…لكن ذاكرة الناس قصيرة

وبما أن الهايكا قررت إيقافه لمدة ثلاثة أشهر هي نصف ما تبقى من الموسم…فهو الوقت المناسب جدا لأعلن أنا أيضا بعد تأكدي من نهايته، إستقالتي من البرنامج المنتهي والمتوقف ” بوليميك ” …كما أعلمكم باستقالة الجمهور والفريق الصحفي والعساس والسائق…وإستقالة الديكور والكراسي والطاولة والثريات…وأدعو ما تبقى من الجماعة أن يلتحقوا بالركب ويستقيلوا من البرنامج بعد أن توقف…و هم حسن بن عثمان ومقداد السهيلي ورضا الملولي..”




قناة التاسعة: بعد قرار الهايكا إيقاف برنامج بوليميك، سمير الوافي يرد على وابل الاشاعات

  1. فيصل

    يا سمير يا وافي،وانت مشك وافي انت الناقص ابن حاشاه أبيك انت الناقص. نواصي و عتب وبعض من الذرية . تفرجت في استضافتك لبلطي سنين لتالي و تأكدت قداشك ناقص ومشك وافي، بلطي محلاه و مبهاه و متأكد من روحو أما أنت وقيلة، معقد وراكبك غرور الجبورة يا جبري و تحب تكبري داخل سوق البصاصين بلاش ترمه. اقعد ششي ما تفركحشي راهو باب الحبس يستنى. على فكرة راك عمرك ما تجي صحافي. برامجك و محاوراتك الي انت فرحان بيهم، راهم زبالة و إثارة ليس إلا، تلوج كان على الفتن، الرداءة، الوقاحة،الهبوط، يا ثعلب الشاشة، الوحش رحمة الله عليه راهو فريد شوقي، مشو واحد انتهازي متسلق، كاتب كلمتين في جرائد تونس قبل و ما بعد الفوضى، متطفل عامل شوي علاقات مع مسخين اقوى منك انت. باش تولي بطل يا دون. اقعد ششي ما تفركحشي. مهبولة و زغرتولها في وذنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة