الرئيسية » بعد تعيين سليم خلبوس مسؤولا في الوكالة الجامعية للفرنكفونية، زميله وزير التربية حاتم بن سالم يتكلف بتسيير وزارة التعليم العالي بالنيابة

بعد تعيين سليم خلبوس مسؤولا في الوكالة الجامعية للفرنكفونية، زميله وزير التربية حاتم بن سالم يتكلف بتسيير وزارة التعليم العالي بالنيابة

في انتظار تشكيل حكومة حبيب الجملي، التي لازالت بين أخذ و رد بسبب الحسابات الحزبية و غياب من ضمنها، حسب ضجيج الكواليس، للكفاءات القادرة على انقاذ البلاد، تم اليوم السبت 14 ديسمبر تكليف حاتم بن سالم وزير التربية بتسيير وزارة التعليم العالي خلفا لسليم خلبوس.

و سليم خلبوس الذي قدم استقالته من وزارة التعليم العالي وقع تعيينه يوم 8 ديسمبر الجاري مديرا تنفيذيا بالوكالة الجامعية للفرنكفونية و مقرها مونريال بالكندا. نتمنى له التوفيق في هذه المهام.

و تم اليوم تسلم حاتم بن سالم مقاليد الوزارة بحضور سليم خلبوس و ماهر القصاب رئيس الديوان و عدد من إطارات الوزارة. و قد تسلم بن سالم من سلفه تقريرا حول كل ما أنجز و تم تحقيقه خلال ال3 سنوات المنقضية و خاصة في مجال تفعيل الاصلاح الجامعي، و كذلك عددا من الملفات التي هي بصدد الانجاز.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.