الرئيسية » أحد النّاجين من فاجعة عمدون يتحّدث بكلّ لوعة عن تفاصيل الرّحلة وعن وفاة أصدقاءه (فيديو)

أحد النّاجين من فاجعة عمدون يتحّدث بكلّ لوعة عن تفاصيل الرّحلة وعن وفاة أصدقاءه (فيديو)

اندلع حادث انقلاب الحافلة السياحية التي انطلقت من تونس العاصمة في اتجاه عين دراهم يوم 01 ديسمبر 2019 في منطقة وادي عين السنوسي التابعة لمعتمية عمدون من ولاية باجة وراح ضحيته 29 شابا و شابة في مقتبل العمر بالاضافة الى عدد من الجرحى كانت اصاباتهم متفاوتة.

ومن بين الناجين من رحلة الموت الشاب بلال الورغمي الذي كان ضيفا على قناة نسمة مساء امس الخميس 12 ديسمبر 2019 وقد تحدّث هذا الاخير عن تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل انقلاب الحافلة وفي هذا الصدد قال بلال أن الاجواء كانت عادية والجميع سعداء جدا قبل انطلاق الحافلة، وحتى اثناء انطلاق الرحلة.

واكّد الناجي من حادثة عمدون أنّ الطريق كان سلسا ولم تواجههم اي صعوبات مضيفا ان 4 حافلات اخرى كانت متّجهة الى وادي الزّان وجميع الحافلات تجاوزت الحافلة التي كانت تقلّهم، مشيرا الى انّ السائق لم يكن مسرعا وكان سعيدا جدا ولبقا في معاملاته مع المشاركين في الرّحلة.

وأضاف بلال أنه تعوّد المشاركة في مثل هذه الرحلات لأنها المتنفس الوحيد للشباب وانّه زار هذه المنطقة عديد المرّات كما ذكّر بالحادثة التي وقعت في 03 ديسمبر 2017 مشيرا الى ان الحافلة التي تعرضت الى الحادث انذاك كانت وراءهم وانقلبت في نفس المكان.

كما استعرض بلال صور بعض اصدقاءه في الرحلة ومن بينهم اكرم وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي توفي امامه باعتبارهما سقطا في نفس المكان.

 
 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.