الرئيسية » معرض تحف وهدايا آخر السّنة بـ 13 قرية حرفيّة

معرض تحف وهدايا آخر السّنة بـ 13 قرية حرفيّة

ينظم الديوان الوطني للصناعات التقليدية معرض تحف وهدايا اخر السنة بـ 13 قرية حرفية بمختلف ولايات الجمهورية من 13 إلى 22 ديسمبر 2019، وذلك في إطار النهوض بالقرى الحرفية وخلق فرص ترويجية جديدة.

وتهدف هذه المعارض إلى مزيد التعريف بالقرى الحرفية والترويج لها إضافة إلى دعم الحرفيين والمؤسسات الحرفية والباعثين الشبان بمضاعفة الفرص الترويجية للمنتوج التقليدي التونسي بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة وتنشيط المدن الداخلية.

وتوفر هذه التظاهرة تشكيلة متنوعة من المنتوجات المميزة للجهات والابتكارات التي يمكن تقديمها كهدايا آخر السنة من المنتوجات الخاصة بالجهات المعنية على غرار الحلي واللباس التقليدي والخزف والفخار والنحاس والحلويات وصناعة الفوانيس والآلات الموسيقية واللعب التقليدية والزجاح اليدوي.

قائمة القرى الحرفية:
دار الصناعات التقليدية بالدندان، رواق الحرفي بنابل، القرية الحرفية ببن عروس (جديدة )، القرية الحرفية بالمهدية (جديدة)، القرية الحرفية قسطيلية بتوزر،القرية الحرفية بالكاف، القرية الحرفية بالقطار بقفصة، القرية الحرفية بالقصرين، القرية الحرفية بمدنين المدينة، القرية الحرفية ببني خداش، ، القرية الحرفية بتطاوين، القرية الحرفية بحومة السوق جربة، القرية الحرفية بسوق، الصناعات التقليدية بتطاوين.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.