.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سلفي يحاول اختطاف ابنة عون امن من رياض اطفال بزغوان و وزيرة المراة على الخط


في بيان نشرته مساء الاحد 8 ديسمبر الجاري على صفحتها الرسمية نددت وزارة المرأة و الاسرة و الطفولةو كبار السن بشدة الواقعة الخطيرة التي جدت بأحد رياض الاطفال أين اقتحم شخص ملتحي و مرتديا اللباس الافغاني هذا الفضاء محدثا حالة من الرعب في صفوف أطفال المؤسسة و اطارها التربوي.

و اكدت الوزارة انه تم على الفور إيقاف السلفي وهو الآن محل متابعة لدى السلط الأمنية و القضائية. و في تصريح اعلامي، دعت الوزيرة نزيهة العبيدي أصحاب رياض الاطفال التركيز كاميرات مراقبة من شانها حماية المؤسسة والاطفال و ليس لاغراض أخرى.

هذا و قد اصدرت اليوم الاحد 8 ديسمبر الجاري النقابة الوطنية لقوات الامن بيانا تندد فيه بقيام سلفي باقتحام يوم السبت 7 ديسمبر نادي أطفال بزغوان و اختطاف ابنة عون امن تبلغ من العمر سنتين و هو يردد عبارة الله أكبر.

و لم يطلق سراح الطفلة الا بعد تدخل وحدات من الامن وسط حالة من الخوف و الفزع في صفوف الاطفال و الاطار.

و حسب نفس البيان، قد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالسلفي الذي كان يخفي سكينا كبيرا في مكان قريب من رياض الاطفال. و استغربت النقابة من عدم تحرك سلط الإشراف ااتي لم تستخسر حتى مكالمة هاتفية للعون بالحرس الوطني والد الطفلة رغم اشعارها في الغرض و الجميع على علم بخطورة ما وقع خاصة ان الامنيين مستهدفون من السلفيبن.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة