.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سامية عبو: “آش امقلق النهضة في حقيبة العدل؟” (فيديو)


قالت مساء اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 الناءبة سامية عبو عن التيار الديمقراطي في برنامج مع الناس على الوطنية الاولى ان النهضة ترفض رفضا تاما تسليم بعض الوزارات على غرار العدل و الاصلاح الإداري.

و يرجع تشبث النهضة بوزارات العدل و الداخلية و الاصلاح الاداري وهي التي تحكم منذ 9 سنوات على عدم ارتياحها. و اضافت ان النهضة تنسق منذ وقت طويل مع قلب تونس في الكواليس و السرية و ان هناك مراوغات و تطويع لبعض وزارات السيادة لحزب معين و ان رئيس الحكومة المكلف حبيب الجملي له منذ مدة اسماء الوزراء و أن كل المشاورات هي مراوغة.

Publiée par ‎Télévision tunisienne التلفزة الوطنية التونسية‎ sur Vendredi 6 décembre 2019

و في نفس التوقيت، قال محمد عبو الامين العام التيار الديمقراطي في برنامج رنديفو على قناة التاسعة ان النهضة لها مصالحها في التمسك ببعض وزارات السيادة.

و اضاف محمد عبو ان الرشوة موجودة في الادارة و ان هناك تدخلات في القضاء و ان كل ما يخشى عليه هو وجود شبهات و حالات تسيب قد ضربت كثيرا مصالح البلاد. و بالنسبة للتقارب مع تحيا تونس ان هناك فعلا تبادل معلومات و امكانية التقارب مع التيار.




2 تعليق على “سامية عبو: “آش امقلق النهضة في حقيبة العدل؟” (فيديو)

  1. Tounesnalbaya

    وزارة العدل بالنسبة للنهضة مسألة حياة أو موت – اذا تخلت عنها فسيدخل جميع أعضائها السجن بعد أن يظهر للعموم ما خربته أيديها في تونس لمدة 9 سنوات.

  2. Tounesnalbaya

    المشكلة في تونس هي استمرار النهضة – اذاا النهضة تبتعد عن الحكم فكل المشاكل تنتهي في تونس- ويستتب الأمن والأمان قي البلاد – النهضة هي سبب البلاء والمشاكل ومنبوذة من 200 حزب.في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة