الرئيسية » حجز قضية klay bbj وبيّة الزّردي في انتظار تحديد موعد لاحق لها

حجز قضية klay bbj وبيّة الزّردي في انتظار تحديد موعد لاحق لها

نظرت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس ظهر اليوم الجمعة 06 ديسمبر2019 في قضية مغني الراب، كلاي بيبي دجي الذي مثل امام انظارها بحالة إيقاف من اجل تهم الاساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتهديد بما يوجب عقاب جنائي والقذف العلني بعد أن رفعت ضدّه بية الزردي شكاية اكدت فيها انه دعا في اغنية نزلها على اليوتوب لاغتصابها جماعيا بسبب خلاف جد بينهما في إحدى الحصص التلفزية بسبب خلاف حول الزعيم الحبيب بورقيبة.

وباستنطاق كلاي بيبي دجي اكد انه أثر انتهاء الحصة التلفزية طلب العفو من بية الزردي الا انه فوجئ بها تقوم بثلبه وشتمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي موضحا ان الأغنية لم ينزل فيها هويتها كاملة.

وقد حضر محامي بية الزردي الاستاذ احمد بن حسانة محامي بية الزردي وطلب التاخير للقيام باجراءات القيام بالحق الشخصي، في المقابل طالب محامو كلاي بالافراج عنه.

وقد قررت المحكمة حجز القضية اثر الجلسة لتحديد موعد لاحق لها وللنظر في بقية المطالب.

وفي تصريح ادلت به بية الزردي لاذاعة IFM أكّدت أنها لن تعتذر لكلاي حول التدوينة التي كتبتها ما لم يعتذر عن نشره للفيديو.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اصدرت بطاقة ايداع بالسجن في حق مغني الراب كلاي بيبي دجي بسبب الشكاية التى رفعتها عليه مؤخرا الاعلامية بية الزردي بسبب فيديو كليب نشره على مواقع التواصل الاجتماعي رأت فيه تهديدا بالاعتداء عليها بالاضافة الى المس من العرض والاعتبار.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.