.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المحكمة تقضي باطلاق سراح مغني الراب كلاي بي بي جي


بعد الاذن الأربعاء 27 نوفمبر 2019 بالايقاف التحفظي لكلاي بي بي جي على خلفية شكاية تقدمت بها الاعلامية و الكرونيكورة بالحوار التونسي بية الزردي في الثلب و التحريض على الاغتصاب عبر نشره لاغنية كلها كلمات نابية و حث لممارسة العنف ضد المراة، قضت اليوم المحكمة بالافراج.

و نشر محبوه الخبر على الصفحات الاجتماعية استبشارهم باطلاق سراح كلاي بي بي جي. خبر زفته المحكمة للالاف من الشباب الذين تعلموا عن سعادتهم باستقبال كلاي بي بي جي من امام السجن الذي فيه وراء قضبانه نحو 7 ايام.

هذا و قد مثل كلاي بي بي جي اليوم الجمعة في حالة إيقاف و حضر محاموه للمرافعة فيما حضر محامي بية الزردي الذي طالب بالتاخير للقيام بالحق الشخصي،

وفي مرافعته، قال منير بن صالحة ان الجربمة المنسوبة الى موكله تدخل في خانة العمل الفني الذي يطغى عليه الخيال.

و نبه ان في صورة محاكمة مغني الراب فسيعتبر ذلك محاكمة على عمل فني. و اضاف بن صالحة انه بات من المفروض الحسم نهائيا، يا اما قبول فن الراب بكل اكراهاته و الفاضه النابية و ميوعاته أو عدم قبوله والحسم نهاءيا في هذا النوع من الفن. و ذكر في نهاية مرافعته، حضور يوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال في احدى حفلات كلاي في مهرجان الحمامات و ردد حتى بعض الالفاظ. و حتى راشد الخريجي الغنوشي الرئيس الحالي للبرلمان يرى حسب الاستاذ بن صالحة، الراب هو الآخر فن جدير بالاحترام لجماليته و لو نسبية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة