الرئيسية » الكسيكسي: “لن أعتذر لعبير موسي ولا أرى مبرّرا مطلقا لذلك وسأقاضي كلّ من انخرط في حملة عنصريّة ضدّي” (فيديو)

الكسيكسي: “لن أعتذر لعبير موسي ولا أرى مبرّرا مطلقا لذلك وسأقاضي كلّ من انخرط في حملة عنصريّة ضدّي” (فيديو)

عبّرت النائبة عن حركة النهضة جميلة الكسيكسي اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019 عن استغرابها من مطالبة عبير موسي رئيسة كتلة الدستوري الحر في البرلمان الاعتذار الرّسمي منها.

وأكّدت الكسيكسي رفضها الاعتذار من موسي واعضاء كتلتها ولا ترى مبرّرا مطلقا للاعتذار لها في مداخلتها اليوم في اذاعة موزاييك متسائلة “على شنوّة تحبني نعتذرلها؟ وهل حدّثتها هي نفسها بش تعتذر؟ وهل هي تعرف معنى الاعتذار وقيمته أو لا؟”.

وأضافت النّائبة عن حركة النهضة أنّها يمكن ان تعتذر في حالة وحيدة “عندما تعتذر موسي لضحايا الاستبداد وتعتذر لتمجيدها الاستبداد وتعتذر على عدم اعترافها بالثورة وتعتذر لمناضلي النهضة على العبارات النابية والاتهامات الخطيرة التي وجهتها اليهم وعلى كل إساءة لشهداء الثورة وجرحاها وقتها يعمل الله” واستدركت قائلة “لكن الآن أنا لن أعتذر ولا أرى مبرّرا لذلك”.

وعلّقت جميلة الكسيكسي على اعتصام عبير موسي وكتلتها قائلة “الحاجة الوحيدة الي تعرف عبير موسي تعملها هاي قاعدة تعمل فيها وهي البلطجة وتعطيل اعمال المجلس وتوقف كل ما فيه مصلحة للتوانسة”.

وبخصوص الحملة العنصرية التي تتعرّض لها من طرف بعض المنتسبين للحزب الدستوري الحر وخاصّة النائب صالح ناجي الذي نعتها بـ”الغوريلا” الى جانب عديد العبارات العنصرية الاخرى التي نشرها على صفحته الرّسميّة فايسبوك، أكّدت الكسيكسي تمسّكها بتتبّع كل من انخرط في هذه الحملة وانّ حركة النهضة ايضا ستتبعها عدليا واعتبرت انّ تعرّضها لذلك يتجاوز شخصها من خلال قولها “أنا ناضلت ضد هذه الممارسات ومتمسكة بحقي بمقاضاة كل من قام بممارسات عنصرية فهذه قضية إنسانية بامتياز وهذا السلوك مجرم بالقانون”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.