الرئيسية » 3 أطباء يُشتبه في تدخينهم لسيجارة مخدّرة بمستشفى شارل نيكول، وزارة الصحة على الخطّ

3 أطباء يُشتبه في تدخينهم لسيجارة مخدّرة بمستشفى شارل نيكول، وزارة الصحة على الخطّ

أكّد مصدر من وزارة الصحّة لأنباء تونس اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019، أنّه تمّ فتح تحقيق حول المقطع الذي تداوله رواد شبكات التواصل الإجتماعي و يظهر ثلاثة أطباء يُشتبه أنّهم بصدد تدخين سيجارة تتضمن مادة القنب الهندي بغرفة الاستمرار بأحد المستشفيات.

و من جهته أفاد مدير التفقدية الطبية بوزارة الصحة نوفل السمراني،أنّ الوزارة، ما إن تلقت الإشعار حول مقطع الفيديو، خصّصت فريقا تابعا للتفقدية إنتقل على عين المكان للتثبت من صحة الخبر، كما تم الاطلاع على الوثائق للتأكد من المكان والزمان وتوقيت مباشرة المعنيين بالأمر، قائلا إنّ البحث الاداري جاري حاليا وقد تم استدعاء الأطباء المعنيين رسميّا.

و أكّد السمراني، أنّه في حال ثبوت تعاطي الأطباء الثلاث لمادة القنب الهندي أو وجود إشكاليات ليلة مناوبتهم من حيث الإحاطة بالمرضى أو تعطل في العمل أو أخطاء طبية سيتم اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بالتعاون مع الأطراف المعنية منها النيابة العمومية.

و للتذكير فقد أثار مقطع فيديو، نُشر منذ أمس الثلاثاء على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” يظهر ثلاثة أطباء بصدد الرقص والتدخين في غرفة الاستمرار بأحد المستشفيات، استياء المتابعين للاشتباه بأنّ السيجارة تتضمّن مادة القنب الهندي.

و للإشارة فإنّ مقطع الفيديو يُظهر صورة طبيب لُوحظ في اصبعه آثار حبر وهو بصدد التدخينن، وهو ما يمكن أن يُحيلنا إلى أن مقطع الفيديو يعود إلى فترة الانتخابات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.