.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رضا كزدغلي متوجها لحبيب الجملي بعد انزال فيديو اكثر من مهين: أنصحك بالاكتفاء بالتدخلات الاذاعية


في تدخله مساء اليوم الأربعاء 4 ديسمبر على قناة حنبعل، نقد رضا الكزدغلي المكلف السابق بالاتصال بالقصبة في عهد اول رئيس حكومة بعد انتخابات 2011 حمادي الجبالي، ظهور حبيب الجملي بتلك الكيفية في فيديو مهين لشخصه و للبلاد و هو رمز للسلطة التنفيذية.

بين النصح و السخرية و ايحاء بالتهم لبعض الاكراف، قال الكزدغلي انه من غير المعقول ان يظهر رمز الحكم بتلك الكيفية، اذ يظهر وراء “بيرسيان، و لم يقع وضع رمز الدولة العلم، و وضع كاس ماء في مكان غير مكانه و جالسا لانعرف على كرسي أو طابوري.

و كانت الإضائة معتمة و هو محتاج الى إضاءة خاصة بحكم بشرته السمراء وكانت معالم الظل على وجهه”، حسب تعليقه. كما اضاف ان صوت الجملي في هذا الفيديو باربع دقائق والذي تندر به التونسيون كثيرا خاصة فيه نبرة مسطحة و متواصلة كما ان يديه كانت طوال التسجيل مكتوفة و قليل التحرك باصابعه و “حركة اليدين التي تعني كما نعرف الصراحة و الإرتياح. لا بد من تحسين الظهور”، واصل الكزدغلي مؤكدا ان الجملي سيكون رئيس الحكومة المقبل و سيقع انتخابه باريحية في البرلمان.

كما شكك الكزدغلي القيادي بالنهضة في اشياء أخرى على غرار التشويه ولا ربما المتعمد الذي يأتي من فريقه الاتصالي أو حتى من رئاسة الحكومة الحالية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة