الرئيسية » تدوينات و فيدوهات فيها هتك لأعراض و سمعة الامنيين تتداول على الفايسبوك والداخلية تهدد بالتتبع القضائي

تدوينات و فيدوهات فيها هتك لأعراض و سمعة الامنيين تتداول على الفايسبوك والداخلية تهدد بالتتبع القضائي

في بلاغ نشرته مساء اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، أشارت وزارة الداخلية الى تعرض العديد من إطاراتها و اعوانها واقاربهم الى هتك االاعراض وهو ما سمته بخرق واضح من طرف بعض العناصر و تعلم انها ستتبع هؤلاء حسب مقتضيات القانون.

كما أشارت ان كل من بحوزته ملفات أو مؤيدات أو وثائق في أي موضوع كان، ما عليه الاا الاتجاه الى الهياكل القضائية و عدم ارباك الوضع العام و التأثير على أداء الامنيين لمهامهم. و هذا محتوى البيان :

“تبعا لما يَتِمُ تداوله مؤخرا على شبكات التواصل الإجتماعي من تدوينات وفيديوهات ينسب أصحابها جملة من الأفعال إلى إطارات وأعوان تابعين لوزارة الداخلية وخاصة تعمد هتك أعراضهم والتعرض لحرمة عائلاتهم والمس من سمعتهم ونعتهم بصفات نابية.

فإن وزارة الداخلية تُشير إلى أن هذه الأفعال تمثل خرقا واضحا للقوانين الحامية للحياة الخاصة وأساسا لتتبعات قضائية ستتولى القيام بها في حق منتسبيها في إطار ما يكفله لهم القانون من حماية من كل أنواع الإعتداءات والتهديدات المسلطة عليهم وعلى عائلاتهم من أجل صفتهم تبعا لمقتضيات القانون الأساسي العام لقوات الأمن الداخلي عن طريق مصالح المكلف العام بنزاعات الدولة. هذا وتدعو الوزارة كل من يتحوز بملفات أو مؤيدات أو وثائق في هذا الإتجاه أن يتقدم بها إلى الهياكل القضائية.

كما تدعو وزارة الداخلية إلى النأي بها عن كل التجاذبات وتجنب كل ما من شأنه أن يربك الوضع العام ويؤثر على حسن أداء المؤسسة الأمنية لمهامها

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.