.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قاضي التحقيق المتعهد بفاجعة عمدون يصدر هذا القرار في حق صاحب وكالة الاسفار المالكة لحافلة الموت


في تصريح له اليوم الاثنين 2 ديسمبر الجاري على شمس افم، افاد رياض بن بكري، الناطق الرسمي باسم محاكم باجة ان قاضي التحقيق المتعهد بقضية حادث الحافلة السياحية التي اودت بحياة 26 من الشباب الذين لا يتجاوز سنهم الثلاثين قد قرر ما يلي :

الاحتفاظ بصاحب وكالة الاسفار المالكة لهذه الحافلة بصفته مسؤولا مدنيا و ذلك على خلفية شبهة تقصير في صيانة الحافلة المتسببة في هذا الحادث المريع و هي غير صالحة للتنقل لمسافات بعيدة و على متنها مجموعة كبيرة من الأشخاص.

و في تصريحه لانباء تونس، نفى خالد الحيوني الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ما يروج من اخبار حول ان صاحب وكالة الاسفار المالكة للحافلة السياحية هو أحد موظفي وزارة الداخلية. كما اضاف ان صاحب هذه الوكالة الذي وقع الاحتفاظ به ليست له اية علاقة بمصالح وزارة الداخلية.

هذا و قد قال من جهة اخرى على جوهرة افم ،انيس شقيق السائق، المرحوم هيثم الضيفي (و هو متزوج منذ بضعة أشهر و ينتظر مولودا)، ان صاحب الحافلة موظف بالداخلية وهو يشتغل بالامن الرئاسي. و قد قال انيس الضيفي انه مستعد عن كشف اسم هذا الامني و حتى عن الكنية المعروف بها مطالبا السلطات القضائية بالتحرك.

و كانت والدة هيثم الضيفي قد صرحت ظهر اليوم للتلفزة الوطنية بان صاحب وكالة الاسفار هو امني وهو الذي طلب من ابنها ان يسوق الحافلة و “ايمركي الجورناطة” مقابل 50 دينارا ألا انه لم يقع تسجيل اثر هذا التصريح أي رد فعل من السلطات الأمنية الشيء الذي اغضب أخ الضحية ليتدخل بواسطة الاعلام و يؤكد ما يقع تداوله حول هوية صاحب وكالة الاسفار.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة