.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الهاروني يدعو الشاهد و وزراءه إلى إيقاف و مراجعة التعيينات الاخيرة (فيديو)


في ختام اليوم الاثنين 2 ديسمبر الجاري، للنقطة الاعلامية التي قدمها عبدالكريم الهاروني، رئيس مجلس الشورى حول الدورة 34 لمجلسها، كان الخطاب موجها بصرامة ليوسف الشاهد، رئيس الحكومة المكلف بتصريف الأعمال.

و هذا نص البيان الذي نشرته حركة النهضة على موقعها الرسمي:

” التأمت الدورة 34 لمجلس شورى حركة النهضة يوم 01 ديسمبر 2019 الموافق ليوم 4 ربيع الثاني 1441هـ وبعد الاطلاع على مسار مشاورات تشكيل الحكومة التي يقودها السيد الحبيب الجملي وبعد الاستماع الى تقرير المكتب التنفيذي في الغرض فإن مجلس الشورى:

1. يجدد دعمه لرئيس الحكومة المكلف السيد الحبيب الجملي ولجهوده من أجل تشكيل حكومة اصلاح وإنجاز، وذات حزام سياسي وشعبي قوي وتستجيب لتطلعات الشعب التونسي التي عبرت عنها ثورة الحرية والكرامة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية التي أكدتها نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية الأخيرة.

2. يهيب بمختلف القوى السياسية التعاون المثمر مع رئيس الحكومة المكلف من أجل الاسراع بتكوين الحكومة حتى تنطلق فورا في معالجة القضايا الرئيسية للبلاد.

3. يدعو رئيس حكومة تصريف الأعمال السيد يوسف الشاهد وكل الوزراء الى وقف التعيينات في الإدارات العمومية ومؤسسات الدولة ومراجعة التعيينات التي سجلت خلال الأسابيع الماضية.

يندّد بكل أعمال القمع والقتل التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني المناضل ودوسها المتواصل على كل الأعراف والقوانين الدولية ويعبر عن دعمه الكامل للشعب الفلسطيني الأبيّ ويحّيي قواه المقاومة في نضالها البطولي لتحرير الأرض وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.”

 






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة