.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عبد الباري عطوان بعد لقائه بقيس سعيّد: ” الله بعث لتونس رجلا من أروع ما يكون”


نشر الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان أمس الجمعة 29 نوفمبر 2019 فيديو على اليوتيوب إثر زيارته لتونس تحدث فيه بذهول عن لقاءه بالرّئيس قيس سعيّد وعن تونس.

وكان قيس سعيد قد اسقبل عبد الباري عطوان يوم الخميس 28 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج بحضور رشيدة النيفر المكلفة بالاعلام والاتصال برئاسة الجمهورية ونادية عكاشة مستشارته القانونية.

وأكّد عطوان أنّه شاهد ولادة الديمقراطية في تونس، ولادة نظام وطني عربي على حد تعبيره وأنّه وجد لدى رئيس الجمهورية صورة واضحة عن مستقبل تونس وشعبها وحرصا شديدا على إيلاء القضايا الاقتصادية والاجتماعية الأولوية القصوى من ذلك اصلاح التعليم وتطويره وتشجيع وترسيخ قيم العمل والعمل على كيفية ايجاد الحلول للمشاكل الاقتصادية وتوفير مواطن الشغل للشباب باعتباره من انتخبه على حدّ قول عطوان.

وأشاد الكاتب والصحفي الفلسطيني بدفاع رئيس الجمهورية عن استقلالية القضاء وسلطة القانون وتشبثه بتعزيز دور تونس على الصعيدين العربي والدولي.

كما ثمّن عبد الباري عطوان موقف رئيس الجمهورية من القضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية وتحتل الاولوية القصوى مؤكدا أنّ من واجب الشعوب قبل الدول الدفاع عن كافة الحقوق الفلسطينية المشروعة.

كما اشاد عطوان بمستشاري قيس سعيد الذين على درجة عالية من الثقافة والتواضع والادب على حدّ قوله.

وللاشارة فانّ لعبد الباري عطوان له لقاء اسبوعيا كل يوم جمعة على اليوتيوب للحديث عن مجريات الأحداث العالمية.

 





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة