الرئيسية » مرزوق: “البلاد في حاجة الى كفاح وطني، وإصراري على العمل السّياسي انطلق اليوم” (فيديو)

مرزوق: “البلاد في حاجة الى كفاح وطني، وإصراري على العمل السّياسي انطلق اليوم” (فيديو)

توجّه رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق أمس الثّلاثاء 26 نوفمبر 2019 برسالة نشرت على الصفحة الرّسميّة للحركة الى كل مناضلي ومناضلات والى كل متابعي أخبار الحركة أن مساره وتجربته السّياسيّة ستنطلق اليوم وبعد 35 سنة من العمل السياسي.

واستعرض مرزوق تجربته السياسية التي انطلاقت من الحركة الطلابية الى اليوم مشيرا انّ اصراره على العمل السياسي انطلق اليوم من خلال قوله “عمري ما كنت مصمّم على العمل السّياسي مثل اليوم” بعد ان سمع بعض الاقوال انّهم يمكن أن يكونوا تعبوا من العمل السياسي أو استسلموا على حدّ تعبيره.

واضاف مرزوق انّه انطلق في العمل السياسي ولن يستسلم رغم بعض الصعوبات التي اعترضته ورغم الصعوبات التي تمر بها البلاد وكأنّها في ظروف 2011 وانه يشعر بكل ثقة وبالالتزام الذي بداخله حسب قوله.

وأضاف مرزوق أنهم سينطلقون في العمل الهدف منه بناء قطب وطني يأخذ بعين الاعتبار المتغيرات الحالية لذلك “قمنا بتوضيح موقفنا بشكل جلي فيما يتعلق بالحكومة ومنظومة الحكم التي ستاتي بعد 2019″ وأضاف مرزوق انهم لن يشاركوا في الحكومة ولا في المشاورات التي قامت بها النهضة ” لانّ رئيس الحكومة ينفّذ فقط ارادة حركة النهضة على حدّ قوله.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.