الرئيسية » لطفي العبدلي ينصح بية الزردي بسحب قضيتها ضد كلاي بي بي جي : “ما كانش باش اندورو عليك و انكلاشيوك” (فيديو)

لطفي العبدلي ينصح بية الزردي بسحب قضيتها ضد كلاي بي بي جي : “ما كانش باش اندورو عليك و انكلاشيوك” (فيديو)

بعد اذن من النيابة العمومية بالاحتفاظ بمغني الراب كلاي بي بي جي اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 اثر شكاية تقدمت بها الاعلامية بية الزردي في الثلب و التحريض على اغتصابها عبر فيديو كليب، نشر الفكاهي لطفي العبدلي فيديو مساندة “لولد حومتو”، هذا اهم ما جاء فيه:

“شوف يا بية الزردي، أنا ننصحك أنت العبت ما تنغرش، حطيت صبعك على بلاصة توجع عند الراجل، مسيتلو بوه وامو ادخلت معاه في كلاش و لو أنا ضد اما. أما هذك كلاي.. ملخر رانا اولاد حومة ما انلوحوش ابعضنا، اجبد قضيتك لوليد زوالي أو عندو امو خلي ايروح مالحبس، اوراهو مالخر رانا اولاد حومة اوما انلوحوش ابعضنا، ما انلوحوش ابعصنا اورانا اندوروا عليك وانكلاشيوك واتولي أنت شايخين عليك…”

https://www.facebook.com/rapunch.tunisia/videos/2212357615728230/UzpfSTE5MjE1MDIzNDE2MjgwNToyODE5MjY4MjU0Nzg0MzEw/

و سبق ان سجل كلاي بي بي جي فيديو كليب نعت فيها بية الزردي بابشع النعوت و اقحم فيه كلاما منافيا الحياء محرضا حتى على اغتصابها و المس من كرامتها كامراة. و ذلك اثر تمسكها بالدفاع عن الزعيم بورقيبة و نقدها له في برنامج على الحوار التونسي حل كلاي ضيفا فيه. و قد وقع سحب الفيديو من جميع صفحات التواصل الاجتماعي لما فيه من قبح و شراسة و خدش في جميع القيم و في التعامل مع بية الزردي خاصة و كامراة عامة.

و تزامنت هذه الحادثة مع تظاهرات سنوية ضد تعنيف المرأة في جميع اصقاع العالم. وقد طالبت العديد من الجمعيات التونسية من القضاء التعجيل في النظر في الشكاية التي تقدمت بها بية الزردي ضد مغني الراب دفاعا عن المرأة و حفظا لكرامتها من أي عنف كان لفظيا أو جسديا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.