الرئيسية » على خلفية شكاية قدمتها ضده بية الزردي في الثلب و التحريض على الاغتصاب، النيابة العمومية تأذن بايقاف مغني الراب كلاي بي بي جي

على خلفية شكاية قدمتها ضده بية الزردي في الثلب و التحريض على الاغتصاب، النيابة العمومية تأذن بايقاف مغني الراب كلاي بي بي جي

بعدما وقع التحقيق معه حول نشره منذ اسبوعين لفيديو كليب فيه عنف و ايحاءات جنسية و قذف بكلام اكثر من جارح و لا اخلاقي فيه تحريض حتى على اغتصاب الاعلامية و الكرونيكور بالحوار التونسي ببة الزردي، تم ظهر اليوم الأربعاء 27 نوفمبر الاحتفاظ بكلاي بي بي جي ليمثل امام المحكمة يوم الجمعة المقبل.

و قد تلقى أول أمس مغني الراب استدعاء للمثول صباح اليوم على الساعة 9.30 بالمكتب عدد 01/15 بالادارة الفرعية الاجرامية ثكنة الشهيد محمد علي الشرعبي بحي الخضراء و ذلك لسماعه كمشتكى به. و بعد الاستماع له، اذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به.

و قد نشر كلاي بي بي جي على صفحته بالفيسبوك صورة له مصخوبة بتدوينة كتب فيها “نتقابلو فالمحكمة، شعب البوماي” كما دعا بصفحته بالانستاغرام عبر فيديو قصير سجله و نشره قبل دخوله للتحقيق شعب محبيه الذي يسميه بشعب eالبوماي” بترديد اغنية في المحكمة في صورة ايقافه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.