.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الهادي الزعيم يغادر موزاييك و قناة الحوار التونسي تأخذ في شأنه هذا القرار


بعد قرار اذاعة موزاييك الايقاف الفوري لبرنامج نجوم الذي يقدمه الهادي الزعيم كل يوم سبت، اخذت قناة الحوار التونسي هذا القرار.

قررت اذا القناة الابقاء على الاعلامي هادي الزعيم كمعد و مقدم لبرنامج فكرة سامي الفهري الى اخر الموسم و توجهت القناة حسب تدوينة فايسبوكية بالشكر لهادي الزعيم لكل ما قدمه في انجاح قناة الحوار التونسي.

و كانت موزاييك افم قد اخذت قرار الايقاف اثر تواجد السبت الفارط بالاستوديو، شاب انتحل صفة قريب للفقيد ادم بوليفة الذي تم تعنيفه حتى الموت بالماديسون بالعاصمة في الليلة الفاصلة بين السبت و الاحد 17 من الشهر الحالي. و تم ادخاله على المباشر بدون ترخيص ليقوم بالدفاع عن مريم الدباغ ضيفة الزعيم و التي اشتكت الحملة ضدها و توجيه لها السبب لحضور اعوان الحراسة لتعنيف الفقيد آدم بوليفة ليلة احتفاله بعيد ميلاده ال23.

و بعد تدخل وسام بوليفة والد المرحوم في نفس البرنامج ليقول انه لا يعرف هذا الشاب الذي يقدم نفسه قريبا للاسرة للاعلام و الذي بقي في منزله 3 ايام مقدما نفسه كصحفي في برنامج الحقائق الأربعة الذي يقدمه حمزة البلومي في قناة الحوار التونسي، اعلمت موزاييك افم الامن الذي سارع بايقاف الشاب الذي لازال رهن التحقيق. و كان الشاب قد استدعاه نوفل الورتاني ليقدم شهادته كقريب للمرحوم في برنامج لاباس و تم التسجيل الا ان النيابة العمومية قررت منع البث لليلة السبت.

و قد تقدم حمزة البلومي بشكاية للقضاء لان الشاب انتحل صفة صحفي في البرنامج الذي يقدمه.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة