.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مقتل آدم بوليفة بالماديسون: مسيرة صامتة على روح الفقيد بمقرين (صور)


189 Shares

اسبوع بعد مقتله في الليلة الفاصلة بين يومي السبت و الاحد 17 نوفمبر الجاري, الشاب آدم و هو يحتفل بعيد ميلاده ال 23 بمطعم الماديسون بشارع محمد الخامس بتونس، نظم اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 الالاف من المواطنين مسيرة صامتة بمقرين بالضاحية الجنوبية للعاصمة.

و انظم الى هذه المسيرة و يتقدمها الوالدان، العديد من المواطنين الذين كانوا متاثرين بمقتل هذا الشاب و متضامنين مع الاب وسام بوليفة الذي فقد ابنه الوحيد بحضوره بعدما وقع تعنيفه من طرف اعوان الحراسة بهذا المطعم الفاخر و ضربه حتى الموت قبل ان يقع رميه ميتا بمصعد معطل بالنزل.

و كان وقع هذه الحادثة الاليمة على المواطنين شديدا حيث أصبحت قضية حق عام لينادي كلهم بعدم السكوت و المطالبة بحق ادم الذي كان يعتبر نوارة مقرين.

هذا و قد اصدرت النيابة العمومية بطاقة ايداع بالسجن في حق 7 أشخاص، كما قرر والي تونس الشادلي بوعلاڨ غلق المطعم و سحب الرخصة.

و بعد دفن المرحوم آدم الأربعاء الفارط بمقبرة الجلاز بتونس، انتقل روني الطرابلسي وزير السياحة الى منزل العائلة لتقديم التعازي.

و اسبوع بعد مقتل ادم بوليفة، كثر الحديث عن اطراف أخرى قد شاركت في الجريمة من قريب أو بعيد في حين صمتت السلط التي لم تعقد إلى حد اليوم الاحد 24 نوفمبر ولو ندوة صحفية واحدة لاعلام الراي العام بما حصل و وضع حد للاشاعات و لبث البلبلة في صفوف كل من عرف أو لم يعرف الفقيد والذين انضم مغلبهم اليوم للمسيرة المهيبة التي انطلقت من امام مطعم الاب لتجوب الشوارع الرئيسية في مقرين أين كان يسكن آدم بوليفة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة