الرئيسية » بالضاحية الجنوبية تدشين المركّب التجاري “أزور سيتي” يضمّ مغازة “جيان”

بالضاحية الجنوبية تدشين المركّب التجاري “أزور سيتي” يضمّ مغازة “جيان”

تعيش ولاية بن عروس ومعها الضاحية الجنوبية للعاصمة وجهة الوطن القبلي يوم 21 نوفمبر 2019 على وقع افتتاح احد أضخم المركّبات التجارية بالبلاد الذي تم تصميمه وإنجازه من طرف الشركة التونسية للبعث العقاري والسياحي COPIT التابعة لـ”مجمع المبروك”.

فعلى بعد عشرون دقيقة من وسط العاصمة وتحديدا على مستوى الطريق السريعة أ1 تونس – مرناق سيمنح مركّب ” أزور سيتي ” لزائريه عروضا تجارية وترفيهية متميزة وخاصة واستثنائية.

اكثر من 100 محل تجاري و15 مطعم ومقهى

فعلى امتداد طابقين فسيحين تتوفر للزائر محلات علامات الموضة والمطاعم في توازن بين المحلي والعالمي .

ومن ضمن العلامات التجارية التي ينتظرها الزوار نجد العلامة السويدية الأصل والعالمية H&M التي تفتح ثان محلّ لها على مساحة ألفي متر مربع في تونس.

عروض ثقافية متميزة

هذا وسيحتضن المركّب التجاري “أزور سيتي” خلال الأسابيع القادمة فضاء خاصا للفن السابع بإمضاء العلامة العالمية ” باتي” Pathé متكوّن من 6 صالات عرض تعتمد احدث التقنيات ومماثلة لما يتوفر في العواصم العالمية إحداها تضم شاشة عملاقة وتتسع لـ450 مقعدا.

ولأن العناية بالثقافة والترفيه من أولويات ” كوبيت” فستوفر بالمركّب التجاري مكتبة على مساحة 250 مترا مربعا وفضاءات ترفيه مكيفة للعائلات على امتداد ثلاثة ألاف متر مربع مفتوحة للزائرين على امتداد السنة وتتشكل من فضاءات للألعاب كألعاب الترامبولين (الوثابات Trampolines) وألعاب الفيديو وألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الدوارة (المناج Manèges)

والى جانب الألعاب المختلفة سيكون الزوار كهولا وصغارا وشبابا على موعد مع التنشيط الثقافي المتنوع على امتداد أسابيع السنة

بناءات من احدث ما يتوفر

يمتدّ “أزور سيتي” على مساحة تناهز الـ90 ألف متر مربع مغطاة ، منها حوالي 50 الف متر مربع من الفضاءات التجارية وهو ما يؤهلها لتكون من ضمن أضخم البنايات في البلاد، وقد شيدت في إطار احترام البيئة إضافة لاستجابتها لأدق شروط السلامة والحفاظ على الطاقة.

وقد قٌدّت مداخل المركّب بدقة متناهية لتسهيل تدفق الزوار ومرورهم وعبورهم بشكل سلس بعد ان صممت( كوبيت) وموّلت بناء جسر يمتدّ فوق الطريق السريعة تولت تسليمه للدولة التونسية بعد إنجازه .

ولأن خدمة الزوار وتوفير أفضل ظروف الراحة لهم كان هدفه الأسمى فقد خصص “أزور سيتي” لهم مربضا للسيارات يتسع لـ 2600 عربة، كما سيكون للزوار مربضا تحت ارضي ضخم يحميهم من تقلبات الطقس ويتسع لـ 600 عربة ويفتح مباشرة على المركّب التجاري عبر سلالم كهربائية قادرة على نقل عربات التسوق .

ولن تتوقف خدمة الزوار عند هذا الحد بل تمنح لهم “أزور سيتي” خدمة “الويفي” العالي التدفق مجانا كما تمنح لهم مساحات خضراء للنزهة .

10 الاف متر مربع لمغازة جيان وخدمات جديدة

ستكون “جيان أزور سيتي” ثالث مغازة كبرى لعلامة جيان في تونس بعد “جيان تونس سيتي” شمال العاصمة و”جيان بورغو مول جربة” ، وقد سعت شركة “ميديس للتوزيع” Meddis Distribution إلى أن تجعل من هذا الفضاء الجديد متعة استثنائية للتسوّق من خلال مراعاة أدق طلبات الحرفاء معتمدة على الإحداثيات الجديدة لمجموعة كازينو العالمية.

وستوفّر مغازة “جيان أزور سيتي” ما لا يقل عن 50 ألف منتج بأسعار تفاضلية تراعي المقدرة الشرائية للمستهلك التونسي الذي سيحظى بالاستقبال الجيّد وبالنصح المفيد من 550 عون منتدب جديدا ومكوّن تكوينا خاصا لخدمة الوافدين على المغازة.

وإضافة لكل ما سبق سيوفر “جيان أزور سيتي” تجربة جديدة وفريدة من نوعها للحرفاء المستعجلين اذ سيكون بإمكانهم عبر خدمة “جيان درايف” اقتناء حاجياتهم عبر الهاتف أو الحاسوب وضبط موعد لتسلمهما دون الحاجة لمغادرة سياراتهم وبالتالي مواصلة طريقهم دون إضاعة الوقت في التنقل عبر الرفوف أو انتظار دورهم في ممرات الاستخلاص.

استثمار ضخم وانعكاسات اقتصادية واجتماعية إيجابية

بما يفوق الـ200 مليون دينارا من الاستثمارات ، يعتبر هذا المشروع الجديد لـ”مجمّع المبروك” إضافة للاقتصاد الوطني وخدمة للتجارة المنظمة كما سيوفر مردودا جبائيا إضافيا للدولة

وقد تولّت كفاءات تونسية تابعة لـ ” كوبيت” الإشراف على انجاز “ازور سيتي” الذي تم تشييده بالاعتماد على 50 شركة تونسية شغّلت أكثر من ألف عامل وتقني ومهندس على امتداد 30 شهرا دون انقطاع .

وبحلول موعد دخوله حيز النشاط سيوفر “ازور سيتي” ما لا يقل عن 2000 موطن شغل مباشر وقار على امتداد السنة ستحسّن مردود صناديق الضمان الاجتماعي بنفس القدر الذي سيحسّن فيه انطلاق نشاط المركّب مداخيل الجماعات المحلية بالجهة ويفتح أفاقا أخرى لقطاعات جهوية كي تطور نشاطها بشكل أفضل على غرار النقل والبنية التحتية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.