الرئيسية » ‘فناك دارتي’ تفتتح مغازتيين جديدتين في سوسة

‘فناك دارتي’ تفتتح مغازتيين جديدتين في سوسة

أعلنت فناك دارتي بالشراكة مع مناج تاك، في اطار مشروعها للتوسع في تونس، عن افتتاح مغازتيين جديدتين فناك و دارتي في قلب المركز التجاري مول سوسة و ذلك يوم الجمعة 22 نوفمبر على مساحة جملية تبلغ 1500 متر مربع توفر مغازات فناك و دارتي سلعا ثقافية و ترفيهية و اجهزة تكنولوجية و اجهزة منزلية.

تمتد مساحة مغازة فناك سوسة على مساحة 800 متر مربع و قد خصص الجزء الاول من المغازة للكتاب حيث يوفر قرابة 25 الف عنوان باللغات الثلاثة الفرنسية و العربية و الانقليزية موزعة بين الادب و الرسومات و كتب الفنون. اضافة الى ركن مخصص للناشر التونسي، ليمثل بالتالي اكبر فضاء ثقافي في جهة الساحل. الهدف: المساهمة في الاشعاع الثقافي بجميع اشكاله.

اما الجزء الثاني من مغازة فناك فهو مخصص للمنتجات التكنولوجية المبتكرة ( اجهزة كمبيوتر، هواتف، اجهزة صوت و فيديو و صورة..)

اضافة الى ذلك سيتم ارساء خدمة حجز التذاكر،لشراء و سحب التذاكر للعروض الثقافية و المهرجانات و المناسبات الخاصة. كما تم تخصيص فضاء للمنتديات لاحتضان الفعاليات الثقافية و المناقشات الثقافية.

اما مغازة دارتي فتمتد على مساحة 700 متر مربع و توفر جميع المنتجات و الاجهزة المنزلية، صوت و صورة ووسائط متعددة و هواتف… العديد منها حاملة لعلامات تجارية حصرية. و يتميز تصميم المغازة بالطابع التسويقي القوي و المبتكر. يمكن للحرفاء الاستفادة من خبرة الفريق العامل بالمغازة الذي تم تدريبه خصيصا لتقديم النصح و الارشاد.

و تؤكد دارتي انها تولي اهمية كبرى لخدمات ما بعد البيع بفضل خبرة فريق عملها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.