.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مقتل الشاب آدم بوليفة: روني الطرابلسي يعطي التعليمات لغلق الماديسون و سحب الرخصة


هذا ما اكدته مساء اليوم الأربعاء 19 نوفمبر لشمس افم أميرة الخميري محامية أسرة آدم بوليفة نقلا لما قرره روني الطرابلسي وزير السياحة و الصناعات التقليدية.

قالت المحامية ان الطرابلسي- و باذن من يوسف الشاهد، رئيس حكومة تصريف اعمال-، أعطى تعليمات صارمة لغلق الماديسون مع سحب الرخصة من صاحب الفضاء لارتكابه عديد التجاوزات و المخالفات.

و قد أدى ظهر اليوم روني الطرابلسي زيارة لاسرة الضحية بمقرين و ذلك ابان الدفن بمقبرة الجلاز و ذلك بعدما وقع تشريح الجثة و تسليمها بالامس للاهل. و قد حضر الموكب الخاشع الاف من متساكني الضاحية الجنوبية و كانوا جدا متاثرين بهذه الفاجعة التي اودت بحياة الابن الوحيد لعائلة عرفت بدماثة الأخلاق في المنطقة.

كما طالب العديد من المواطنين بالقصاص لمرتكبي هذه الجريمة البشعة والتي تم على اثرها سماع 13 شخصا و إيقاف 7 من اعوان حراسة و نوادل، و بتنظيم قطاع اعوان الحراسة و نادوا كذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي بتنظيم ابتداء من الغدر الأربعاء 20 نوفمبر وقفات خشوع بالشموع و الورود امام ملهى الماديسون بشارع محمد الخامس و كذلك بضاحية مقرين.

و قد ثبت اليوم تقرير الطب الشرعي الوفاة (مساء السبت 16 نوفمبر 2019) نتيجة الاعتداء بالعنف الشديد على الشاب و سحله و الصعود فوق القفص الصدري بقوة مما تسبب في كسر ضلع بالجانب الايسر مما أدى الى طمس القلب و الى الوفاة قبل ان يلقى بالجثة في المصعد المعطل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة