.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وفاة آدم يوم عيد ميلاده بمطعم الماديسون: الهلالي يطالب وزير السياحة بسحب الترخيص من هذا الفضاء وفتح ملف اعوان الحراسة في الفضاءات العامة


تحدث القيادي في حركة تحيا تونس كريم الهلالي في تدوينةٍ نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، عن الواقعة التي شغلت التونسيين والتي أدت إلى وفاة آدم بوليفة وهو يحتفل بعيد ميلاده ال 23 بنزل بالعاصمة إثر خلاف مع العملة هناك.

وكتب في تدوينته :

” حقيقة لم أستطع أن أتمالك نفسي وانا استمع الى والد المرحوم آدم وهو يروي تفاصيل افتكاك ابنه من بين يديه وهو بصدد الاحتفال بعيد ميلاده من طرف وحوش آدمية تسمي نفسها اعوان حراسة و ضربه حتى الموت .

كيف تسمح مؤسسة مصنفة سياحية لنفسها بتشغيل هؤلاء المجرمين ، كيف لا تستثمر هذه المؤسسات في تكوين اعوانها وخاصة اعوان الحراسة الذين هم مكلفون أولا وقبل كل شيء بحماية حرفاءهم داخل الفضاءات السياحية وليس ضربهم و تعنيفهم مهما كانت المبررات فما بالك بقتلهم . القضاء طبعا أخذ مجراه في هذه القضية ولكن هذا لا يكفي وأطالب شخصيا وزير السياحة بسحب الترخيص من هذا الفضاء نهائيا وفتح ملف اعوان الحراسة في الفضاءات و الأماكن العامة حتى لا تتكرر هذه المأساة.

وفي الاثناء مال الدنيا كله لن يعوض لوعة اب فقد ابنه الوحيد بهذه الطريقة و أمام عينيه . رحم الله آدم ورزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

أطالب وزير السياحة بسحب الترخيص من هذا الفضاء وفتح ملف اعوان الحراسة في الفضاءات العامة. “





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة