.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

لأوّل مرّة في تونس، 7 سنوات ضمان على سيارات هيونداي


أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة بمناسبة عيد ميلادها السابع أنّ حرفائها الجدد سيتمتعون بضمان 7 سنوات على كلّ السيارات التي تروّجها في السوق التونسية إلى نهاية السنة الحالية.

ضمان 7 سنوات: شهادة ثقة الحرفاء الجدد

لأوّل مرّة في تونس وبالنسبة لكلّ سيارة هيونداي يتم اقتناءها في الفترة بين 16 نوفمبر 2019 و31 ديسمبر 2019، تمنح شركة ألفا هيونداي موتور ضمان 7 سنوات (48 شهرا) أو 120000 كم بداية من تاريخ تسجيل السيارة وينتفي الضمان بحلول أحد الشرطين. يسري هذا العرض على جملة السيارات المتوفرة في قاعة عرض الشركة (عين زغوان) وفي الوكالات المعتمدة في كامل الجمهورية.

يبرهن هذا القرار على مطابقة سيارات هيونداي لجملة المعايير الدولية في مجالي السلامة والموثوقية. تلتزم ألفا هيونداي موتور من خلال هذا القرار بتعزيز خدمات صيانة سيارات الحرفاء وذلك باستخدام تقنيات ومعدات حديثة يستخدمها تقنيون تدرّبوا في مراكز معتمدة من طرف هيونداي. بهدف الحفاظ على جودة خدمات مرموقة و الاستجابة لطلبات الحرفاء. توفر مصلحة ما بعد البيع بهيونداي تونس قطع الغيار الأصلية و متابعة فنية مهنية.

تعتبر المواظبة على الصيانة شرطا أساسيا للحفاظ على التزام الضمان حيث تعتبر الصيانة الدورية لدى المصالح المعتمدة لدى الشركة متطلّبا أساسي لمواصلة الضمان. باستثناء القطع المستعملة، يشمل الضمان إصلاح أو تبديل كل قطعة أو مكوّن يشهد بعطبه من طرف المصنّع أو ممثّله.

في إطار برنامج التطوير، مدّدت ألفا هيونداي موتور فترة الضمان لفترة محدودة كما تعتزم مستقبلا تعميمها فترة ضمان المصنّع ما يمثّل حجة إضافية لأسبقية العلامة على منافسيها. 

عيد ميلادها السابع: هيونداي، الفاعل الأساسي في قطاع السيارات في تونس

تحتفل شركة ألفا هيونداي بكلّ فخر بعيد ميلادها السابع وتراكم الإنجازات رغم الظرف الاقتصادي الذي تعيشه تونس منذ 2012. يفخر الموزّع كذلك بثقة ووفاء الحرفاء ما مكّنه من تسليم قرابة 000 20 سيارة في كلّ الفئات خلال 7 سنوات من الانتصاب في تونس. تتوزع شبكة وكالات الشركة حاليا على سبع ولايات مع الافتتاح الأخير لوكالتها مودرن أوتو بالمنستير.

تتميز العلامة دوليا بتوجهها المستقبلي ما يدفعها إلى مواصلة مسارها الاستثنائي في تونس من خلال تطوير منتجاتها وخدماتها وذلك من خلال التعاون الوثيق بين الموزّع والمصنّع. نتيجة لإدراكها للتحديات المستقبلية للقطاع، تستعد ألفا هيونداي موتور لإطلاق منتجات وخدمات جديدة خلال سنة 2020. يرافق توسّع انتشار شبكة الوكالات هذا التطوير من خلال إرساء خدمة القرب لكلّ الحرفاء على كامل تراب الجمهورية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة