.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قريبا افتتاح منتجع “أنانتارا توزر” واحد من أفخم الفنادق في العالم (صور)


تفتتح مدينة توزرأحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع “أنانتارا توزر” الشهير،إذ من المبرمج أن يكون غرة ديسمبر هو موعد افتتاح الفندق بحضور وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي.

وتم بناء هذا الفندق في قلب واحة نخيل في الصحراء على بعد بضعة كيلومترات من مطار توزر الدولي وموقع الأفلام الشهير “ملحمة حرب النجوم”  عنق الجمل.

و هذا مشروع لمجموعة الديار القطرية في توزر حيث يتكون في الجزء الأول من وحدة فندقية بسعة 93 غرفة وتشمل فيلات فاخرة بمساحة تصل إلى 900 متر مربع ، وحمامات سباحة خصبة ، ومنتجع صحي للاسترخاء ، وسوق وما مجموعه ستة مطاعم ، بما في ذلك مطعم “ليالي العرب”.

 و يتمثل في فندق سياحي صنف خمسة نجوم يعتمد في مكوناته على الطابع المعماري للمنطقة مع قرية حرفية ستخصص لعرض المخزون الحضاري والحرفي للجهة وترويجها، مشيرا أن استثمارات المشروع قد بلغت قرابة 160 مليون دينار ستوفر قرابة 250 موطن شغل مباشر فضلا عن مواطن شغل أخرى غير مباشرة خاصة في مجال الإنتاج الحرفي والصناعات التقليدية.

وستدير هذا الفندق مجموعة الفنادق التايلندية الصغرى (155 فندقا في 23 دولة) المؤسسة تحت اسم أنانتارا.

و للإشارة فإنّ “مجلة فوربس” الشهيرة قد صنفت في عام 2018 ، منتجع أنانتارا توزر كأحد أفضل الفنادق الفاخرة في المستقبل في العالم.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة