.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

OPPO تطلق سلسلة Reno2 بالسوق التونسي لصياغة مفاهيم الإبداع في التصوير بالهاتف الذكي


أعلنت OPPO العلامة الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية عن سلسلتها الجديدة “Reno2” التي ستطرح في السوق التونسي ابتداءا من 22 نوفمبر 2019.

تعد هذه السلسلة الجديدة صياغة تعريف جديد بكل عمق لحدود الإبداع في مجال التصوير بالهواتف الذكية.

تم تزويد الهواتف التي ينتظرها بشوق عشاق فن التصوير بمجموعة من الوظائف التصويرية ذات مستوى عال، حيث تتوفر الهواتف على كاميرا رباعية بدقة 48 ميغابيكسيل، ومقراب هجين (zoom hybride) بقوة 5x مصحوب بمقراب رقمي (zoom numérique) بقوة 20x، إضافة الى خاصية Ultra Dark التي تمكن مستعملي الهاتف من التقاط صور أكثر وضوحا حتى في حالة خفوت الإضاءة بشكل حاد، كما تم تزويد هذه الهواتف بخاصية الفيديو Ultra SteadyVideo، التي تمكن كاميرات الهاتف من تصوير مشاهد أكثر وضوحا ومرونة حتى في حالة الحركة الدائبة.

وللإشارة فقد تزامنت بداية حكاية سلسلة Reno الخاصة بعلامة OPPO مع إصدار أول هواتف من هذه السلسلة في ربيع 2019، والتي صممت لتلهم مستعمليها وتحفز لديهم روح الإبداع، وقد جرى تصميم الهاتف بشكل دقيق حتى يلائم رغبات الشباب الطامحين لإطلاق العنان لإبداعاتهم، كما أن سلسلة OPPO Reno مكنت مستعمليها من التميز بهواتفهم النقالة ذات المظهر الأنيق والتصميم المبتكر.

وأضاف البلاغ أنه فيما تقتنع OPPO بوجوب تلبية هاتف Reno لمختلف المتطلبات حسب اختلاف فئات مستعملي هذه الهواتف الذكية، فإن هذه السلسلة تفسح المجال أمام خيال المستعملين، لتمكنهم من كسر كل الحواجز التي تحول دون الإبداع، كما تخول Reno لكل مستعمل على حدة تطوير تجربته الشخصية مع الهواتف الذكية ضمن هذه السلسلة الفريدة من نوعها. وقد أبرمت OPPO لهذا الغرض شراكات مع العديد من الفنانين من مختلف بقاع العالم من أجل تحفيز الإبداع ومعانقة الخيال التي تعد محركا رئيسيا لفلسفة Reno.

وأطلقت OPPO سلسلة Reno حتى تكون محفزا في مجال تطوير الهواتف الذكية خلال العشرة أعوام المقبلة في الوقت الذي تعكس سلسلة Reno2 المرتقب إصدارها انطلاقة لتجاوز حدود الإبداع حيث تجعل مستعمليها في مواجهة تحدي التخلي عن تقنيات التصوير المُتجاوزة بما يضمن التقاط صور أكثر وضوحا وسطوعا وأكثر إثارة.

كما تدمج سلسلة Reno2  بين مجموعة الهواتف الذكية لـOPPO المجهزة بكاميرا رباعية إذ تمكن هذه التقنية المبتكرة مستعملي هذه الهواتف من تخطي كل التوقعات كما تفرد أمامهم مختلف الإمكانيات الجديدة التي تتيحها دون مراعاة لتغيرات المكان أو الزمان، كما تتيح هذه التقنية أمام المستعملين إمكانية التقاط مختلف الصور بنجاح تام، برصف النظر عن مكان التقاطها وكذا الشيء محور التصوير (هضاب شاسعة، أو أزقة المدن الضيقة، أو الشواطيء المشمسة، أو في عتمة الليل تزامنا وانعدام ضوء القمر..).

أن الرؤية عبر الكاميرا الرباعية تمكن من الولوج إلى نظام التصوير من خلال العدسة المكبرة المندمجة بحضور المقراب الهجين (zoom hybride)  بقوة 5x، وعدسة جد واسعة (ultra grand-angle) إضافة إلى المزيد من المزايا الأخرى، كما تعمل ثلاث عدسات مختلفة المدى البؤري بشكل متناسق من أجل جعل المقراب الهجين بقوة 5x فريدا من نوعه في الوقت الذي تمكن العدسة الجد واسعة (ultra grand-angle) نطاق تصوير رائع يبلغ 116° درجة بما يفسح المجال أمام الحصول على صور وأنماط صور أكثر تنوعا.

أن خاصية Ultra Dark المدمجة في سلسلة Reno2  تمكن من التقاط صور واضحة بلا شوائب في مختلف الوضعيات المظلمة بما في ذلك أزقة وشوارع المدن ذات الإضاءة الخافتة أو أثناء الليالي المظلمة في البوادي وحتى إن كان مستوى الإضاءة أقل من 1 lux فإن الصور تظهر أكثر وضوحا وسطوعا بفضل تخفيف الشوائب (الضوضاء) عبر تقنية الذكاء الاصطناعي (AI).

وفي نفس الوقت تضمن إعدادات الإظهار الحيوية للبرنامج بدورها سطوعا مناسبا للصورة بما يوفر إمكانية إظهار كل الأشياء المصورة وتفاصيلها حتى أثناء التقاطها في الليل، كما يسرع استعمال خاصية NPU المدمجة معالجة الصور بما يجعل الصور الملتقطة ليلا أكثر وضوحا وجمالية.

إضافة إلى ذلك وبفضل تقنية الثبات الهجين للصور العالية الدقة المطورة من طرف OPPO، تبدو المقاطع المصورة (الفيديوهات) بهواتف سلسلة Reno2، واضحة بشكل استثنائي وثابتة وأكثر تميزا، كما تمكن من استعمال الهاتف النقال مثل كاميرا تصوير حقيقية من أجل تصوير مشاهد الركض أو ممارسة التزحلق أو ركوب الدراجة الهوائية أو السفر لتغدو سلسلة Reno2 الأكثر مثالية لفائدة المستعملين المفعمين بالحركية.

وفي هذا الاطار اطلقتOPPO  حملة “تحدى توقعاتك” (Challenge Your Perspective) التي تدعو المشاركين المرشحين فيها إلى استخدام تقنية التصوير المبتكرة في هواتف سلسلة Reno2 لعلامة OPPO من أجل الحصول على صور رائعة ومشاركتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستاغرام” (Instagram).

وللإشارة فإن الإطلاق الرسمي لسلسلة Reno2، ستكشف OPPO أيضا عن سماعتها اللا سلكية OPPO ENCO Q1 القادرة على تخفيف كل الضوضاء والشوائب بطريقة ذكية حتى تمنح مستعمليها وبكل تدقيق تجربة صوتية لا تضاهى.

وجدير بالذكر أن OPPO هي إحدى أشهر العلامات التجارية العالمية للهواتف الذكية ومنذ إطلاقها في عام 2008 لأول هواتفها الذكية  – “Smiley Face” – تكثف OPPO جهودها من أجل خلق تناغم بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة على مدى 10 أعوام، حيث تسجل OPPO حضورها في أكثر من بلد وإقليم، مع 6 مختبرات للأبحاث في العالم ومركز عالمي للتصميم يتواجد بلندن.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة