.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

غياب التّحكيم التّونسي عن قوائم حكّام مونديال الأندية “قطر 2019”


أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قائمة الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية “قطر 2019” بالدوحة، من 11 إلى 21 ديسمبرالقادم في غياب كلّي للحكام والمساعدين التونسيّين.

وضمّت قائمة حكام مونديال الأندية 2019، من الاتحاد الآسيوي، طاقم التحكيم القطري المكون من عبد الرحمن الجاسم (حكم ساحة)، وطالب سالم المري وسعود أحمد (حكمين مساعدين)، فيما ضمت قائمة الحكام من الاتحاد الافريقي (الكاف) الحكم الجزائري مصطفى غربال (حكم ساحة)، والمصري محمود أبو الرجال والجزائري مقران قوراري (حكمين مساعدين).

وشملت قائمة حكام اتحاد أميركا الشمالية (كونكاكاف) طاقم تحكيم مكوناً من إسماعيل الفتح (حكم ساحة)، وكايل أتكينز وكوراي باركر (حكمين مساعدين)، أما قائمة الحكام من اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول) فقد ضمت طاقم تحكيم من تشيلي، مؤلف من روبرتو توبار (حكم ساحة)، وكريستيان شايمان وكلوديو اليخاندرو ريوس أورتيز (حكمين مساعدين).

وضمت قائمة حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) طاقم تحكيم من رومانيا مكوناً من أوفيديو هاتسيغان (حكم ساحة)، وأوكتافيان سوفري وسيباستيان جورجي (حكمين مساعدين).

كما اختار “فيفا” ستة حكام آخرين لتولي مهمة التحكيم بتقنية الفيديو خلال مباريات البطولة وهم كل من الصيني فو مينغ، والإيرلندي آلان كيلي، والغامبي غاساما باكاري، والإسباني جان مارتينيز، والأوروغوياني دانيال ستيفن فيغا، والفرنسي ميلوت بينوا، فيما وقع الاختيار على عبد القادر زيتوني من تاهيتي كحكم دعم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة