الرئيسية » تحيا تونس تشكر النواب الذين صوتوا لمرشحها لرئاسة البرلمان و تتقدم بالتهاني لمن حظوا بثقة نواب الشعب

تحيا تونس تشكر النواب الذين صوتوا لمرشحها لرئاسة البرلمان و تتقدم بالتهاني لمن حظوا بثقة نواب الشعب

في تدوينة نشرتها مساء أمس الأربعاء 13 نوفمبر 2019 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك و ممضاة من سليم العزابي الامين العام الحركة سليم العزابي، تقدمت حركة تحيا تونس بالتهاني لهؤلاء.

على اثر انتخاب راشد الخريجي (الغنوشي) رئيسا لمجلس نواب الشعب للعهدة النيابية 2019-2024 ب 123 صوتا متقدما على غازي الشواشي مرشح التيار الديمقراطي و حركة الشعب الذي لم يتحصل سوى عل 45 صوتا وعلى النائب عبير موسي عن الحزب الدستوري الحر المتحصلة على 21 صوتا و يليهما مروان فلفال المتحصل على 18 صوتا، شكرت حركة تحيا تونس كل نواب الشعب الذين ساندوا مروان فلفال لرئاسة المجلس كما حيت انضباط كتلتها لما قرره الحزب بحضور يوسف الشاهد و ذلك لدى عودته من ايطاليا في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء و الأربعاء 13 نوفمبر بترشيح النائب مروان فلفال لهذه الخطة.

وهذا نص التدوينة :

على هامش أشغال الجلسة الأولى لمجلس نواب الشعب الجديد، وبعد إنتخاب رئيس المجلس، تتقدم حركة تحيا تونس بالتهاني لمن حظوا بثقة نواب الشعب في رئاسة المجلس.
كما تشكر الحركة كل نواب الشعب الذين ساندوا وصوتوا لفائدة مرشح “تحيا تونس” لرئاسة المجلس، و تحيّي انضباط نواب كتلتها لقرار الحزب بترشيح النائب مروان فلفال لهذه الخطّة.

تحيا تونس

سليم العزابي
الأمين العام لحركة تحيا تونس “




شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.