.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صور: نوّاب من البرلمان يرفعون شعار رابعة


انطلقت صباح اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 بمجلس نواب الشعب الجلسة العامّة الإفتتاحية للبرلمان الجديد برئاسة راشد الغنوشي.

وقد رفع النائب زياد الهاشمي عن ائتلاف الكرامة شعار رابعة في الجلسة العامة الافتتاحية للبرلمان الجديد، وشعار رابعة هو شعار الاخوان و قد أثارت هذه الصورة جدلا في صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك وقد عبر البعض عن امتغاضهم من هذه التصرفات الشعبوية. 

وقد رفع هذا الشّعارأحد النّواب الأخرين.




2 تعليق على “صور: نوّاب من البرلمان يرفعون شعار رابعة

  1. هيفاء

    احلى سعار شعار ضد انقلاب العسكر و تذكير و تنكيد على اجرامهم و قتلهم شعار انتصار للقضايا العادلة احلى سعار بعد رفع السبابة للتكبير او التشهد

  2. M Selmy

    ما هذا الهراء؟ منذ متى كان شعار رابعة هو شعار الاخوان. لست مع الاخوان وأنا ضد كذب الإعلام وتزييفه للواقع. شعار رابعة هو فقط للتذكير بالمجزرة التي ارتكبها نظام القمع في مصر ضد العزل في صلاتهم. لا يهمني من هم يكفي أنهم مواطنون سلميون في صلاة الفجر. ولما سكت إعلام الذل وسعي لردمها ومحوها من الذاكرة كان الرئيس التركي أول من ذكر بها برفع أصابعه الأربعة ليقول لن ننسى المجزرة في حق شعب أعزل. كفاكم تمويها فالناس تعلم ووالله لا يدفع الناس لتتعاطف مع النهضة أكثر من نفاق الإعلام وكذب المطبلين المتصهينين. أحس أني بدأت أتعاطف مع هؤلاء النواب فقط لأني أمقت الكذب والتزييف….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة