.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم دبي 2019: الميداليّة الرّابعة لتونس


ارتفع رصيد تونس الى 4 ميداليات (ذهبية و3 برونزيات) اثر احراز أحمد بن مصلح اليوم السبت 09 نوفمبر 2019 (في أول مشاركة له) على الميداليّة البرونزية في مسابقة رمي الجلة برمية بلغت 14 م فاصل 40 ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة “دبي 2019″، وبذلك ضمن بن مصلح تواجده في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 .

وكانت مروى البراهمي اهدت يوم امس الجمعة تونس اول ميدالية ذهبية في منافسات “دبي 2019” وذلك في مسابقة رمي الصولجان محققة رمية قدرها 24 م فاصل 54 . وضمنت تأهلها إلى دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو .

كما أحرز محمد فرحات شيدة، أمس أيضا، على ميدالية برونزية في سباق 400 متر T38، بتوقيت جيد، مكنه من انتزاع بطاقة التأهل للبارالمبياد.

وتعد هذه البرونزية الثانية لتونس، بعد برونزية هنية العايدي، التي أحرزتهايوم الخميس 07 نوفمبر الجاري في مسابقة رمي الرمح، برمية قدرها 18 م فاصل 03.

وللاشارة فإن تونس، تشارك في بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم التي تحتضنها دبي من 7 الى 15 نوفمبـر الجاري، والتي ستكون تأهيليـة للألعـاب البارالمبيـة طوكيـو اليابـان 2020. ، بــ21 رياضيا ورياضية، وهم:

“ريم العبدلي وفضيلة النفاتي وهنية العايدي وفتحية عمايمية وسمر بن كعلاب وأحمد بن مصلح ونجاح شوية وياسين الغربي ومروى البراهمي ورجاء الجبالي ومحمد علي كريد ووليد كتيلة وعباس السعيدي وروعة التليلي ومحمد فرحات شيدة وياسين قنيشي وسنية المنصوري وحمدي الورفلي وفوزي رزيق ورؤي جبابلي وندى الباهي”.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة