الرئيسية » الشّرطة الاقتصاديّة تعثر على نصف مليون دينار في منزل الفهري مخصّصة “للمصاريف اليومية”

الشّرطة الاقتصاديّة تعثر على نصف مليون دينار في منزل الفهري مخصّصة “للمصاريف اليومية”

نشرت جريدة الشروق عن مصدر وصفته بالمطّلع أنّ وحدات الأمن التابعة للشرطة الاقتصادية عثروا على مبلغ مالي يقدر بنصف مليون دينار داخل منزل صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري، وأكدت زوجته استنادا الى المصدر ذاته بأن هذا المبلغ مخصص للمصاريف اليومية وفق تعبيرها. 


يشار الى أن الوحدات الأمنية قامت ليلة الثّلاثاء 05 نوفمبرالجاري بمداهمة منزل سامي الفهري ومنازل عدد من المقربين منه ومقر قناة الحوار التونسي بعد استنطاقه لمدّة 13 ساعة كاملة.


ثمّ أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي لفرقة الأبحاث الاقتصادية والمالية، بالاحتفاظ بسامي الفهري والمتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” ووكيل الشركة على ذمة الأبحاث، وفق ما صرّح به الناطق الرسمي باسم القطب سفيان السليطي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
وأضاف السليطي أنه تم إيقاف الأشخاص المذكورين على ذمة الأبحاث من أجل شبهة فساد مرتكبة من قبل المتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” المصادرة من خلال تعمّدها إبرام عقود مخالفة للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.
وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت في 29 أكتوبر الماضي، بتحجير السفر على عدد من المظنون فيهم بخصوص شبهة فساد في شركة “كاكتوس برود”، من بينهم المتصرفة القضائية لهذه الشركة، والإعلامي سامي الفهري وزوجته.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.