.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

محامي سامي الفهري يحتجّ ويستعرض المحجوزات أثناء عمليّات التّفتيش


3K Shares

قال عبد العزيز الصيد محامي سامي الفهري في تدوينة نشرها صباح اليوم الخميس 07 نوفمبر 2019 على صفحته الرسمية بالفايسبوك بأنه قرر مقاطعة الابحاث الجارية في قضية موكله الى حين احالة الملف أمام قاضي التحقيق.
وقال عبد العزيز الصيد “قررت مقاطعة الابحاث الجارية في الموضوع، ولن أتابع هذه الاجراءات التي اقتحمت بلا شفقة ولا رحمة الحياة الخاصة للرجل ولكافة أفراد عائلته بنيّة توريطه في أكبر عدد ممكن من القضايا والملفات، وكذلك توريط غيره ممن راسلوه أو كاتبوه أو تعاملوا معه..”
لن أعود للدفاع عنه في هذا الملف إلا إذا تمّت أحالته أمام قاضي تحقيق … لأن قاضي التحقيق هو وحده الذي يضمن للمشتكى بهم حدّا أدنى من احترام الحياة الخاصة للمواطنين وعدم التعسف في تطبيق القانون.

في سياق متصل قال الصيد انه تم حجز عدة اغراض على ملك سامي الفهري وأفراد أسرته أثناء عمليات تفتيش أول أمس، مستنكرا الاطلاع على اسرار الفهري.

وقال الصيد “حجزوا الحواسيب وكل الهواتف الجوالة.. واطلعوا على كل الأسرار.. كل الصور… كل ماهو موجود من رسائل على الماسنجر.. على الواتساب.. على تلغرام… كل الأمور الشخصية و لمهنية… كل اللقاءات الصحفية وكيفية الإعداد لها… كل المقاطع المحذوفة بمناسبة المونتاج… كل شيء”.

نصّ التدوينة:




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة