الرئيسية » موقف نقابة التّلفزات الخاصّة اثر ايقاف سامي الفهري والمتصرّفة القضائيّة

موقف نقابة التّلفزات الخاصّة اثر ايقاف سامي الفهري والمتصرّفة القضائيّة

 أعلن لسعد خذر رئيس الغرفة الوطنية لاصحاب التلفزات الخاصة اليوم الاربعاء 06 نوفمبر 2019 عن اسفه الشديد لما آلت اليه الأشياء فيما يتعلّق بمسالة القبض على سامي الفهري والمتصرّفة القضائيّة حسب باب نات.

وأشار خذر أنّ الغرفة بقدر ما تعبر عن قلقها لآخر التطورات ما تتمنى ان لا يؤثر ذلك على سير القناة حفاظا على توازن المؤسسة.

في المقابل عبرت النقابة عن عدم استغرابها لإيقاف المتصرفة القضائية وتذكر بأن النقابة كانت قد قدمت قضية جزائية ضد هذه الأخيرة ولازالت تنتظر قرار المحكمة وذلك اثر تفويت المتصرفة القضائية في استديوهات شركة كاكتوس المصادرة الى قناة تلفزية خاصة دون اللجوء الى المناقصة في تحد صارخ للقانون.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي لفرقة الأبحاث الاقتصادية والمالية أذنت بالاحتفاظ بسامي الفهري والمتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” ووكيل الشركة على ذمة الأبحاث، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم القطب سفيان السليطي مساء أمس الثلاثاء لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
وأضاف السليطي أنه تم إيقاف الأشخاص المذكورين على ذمة الأبحاث من أجل شبهة فساد مرتكبة من قبل المتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” المصادرة من خلال تعمّدها إبرام عقود مخالفة للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.