.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الإتّحاد العام التّونسي للشُّغل يُقاضي سيف الدّين مخلُوف


كشف الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري ،اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019، أنّ الاتّحاد رفع قضية بالناطق الرسمي باسم ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف من أجل الثلب والتحريض والادعاء بالباطل والمغاطلة، حسب ما أوردته وكالة تونس غفريقيا للأنباء .


  وأوضح أنّ المنظمة الشغيلة أوكلت القضية إلى عدد من المحامين الذين اتبعوا مسارها فهي تتعلق بمحام وتتطلب اشعار فرع المحامين بتونس قبل أنّ يتم نشرها لدى القضاء. 


وقال الطاهري “سنطالب الناطق الرسمي باسم ائتلاف الكرامة بتقديم ملفات الفساد التي يتحدث عنها الى القضاء”، مؤكدا ان الاتحاد مستعد لاي مساءلة خاصة وانه على اتم الاقتناع بان لا احد يعلو فوق القانون.


وتابع ” القضاء فيصل بيننا و أتحدى اي كان ان يثبت مثل هذه الادعاءات وان لم يثبتها ويقدم الملفات الى القضاء فان ذلك دليل على ان المسالة اشاعة و ثلب و ادعاء بالباطل ومغالطة “، داعيا الاعلاميين الى المطالبة بالحصول على ما يقال بانها ملفات فساد وبالبحث في صدقية ما يروج.


ولاحظ ان الاتحاد طلب رسميا من القطب القضائي المالي باستدعائه بخصوص ما يروج عن وجود ملفات فساد، قائلا ” ان القطب نفى أن تكون له ملفات تتعلق بالاتحاد”.


واعتبر سامي الطّاهري أنّ ما يحدث هو من قبيل “الفورات الإعلامية التي يقوم بها البعض بإطلاق الإشاعات دون تقديم الحجج ” مبينا انها ” من الطرق الدعائية الاتصالية التي يسعى من ورائها باثوها الى تحقيق نجاحات سياسية وهمية”.


 واعتبر أن الاختلاف في المواقف مع الاتحاد أمرا مقبولا “لكن اتهام المنظمة بالفساد هو الشيء غير المقبول”.
   
 وطالب من وصفهم بـ “الداعين لاخلقة الحياة السياسية” بالبدء في محاربة أولئك السياسيين الذين يخرجون عن مبادئ الممارسة السياسية وبالعمل على تنضيج الحياة السياسية حتى تبنى على المواقف وعلى القرارات والمقترحات.




الإتّحاد العام التّونسي للشُّغل يُقاضي سيف الدّين مخلُوف

  1. جمال الدين بوفتح من تونس ١٤٤٠و٢٠١٩

    المخلوط والبلوط؟؟

    لمن له ذاكرة ويريد ان يعي مدى عراقة الشعب التونسي واصاله وحتى لا يظن احد انه يمنكه ان يضحك على الذقون او يستهزئ بالآخرين.. البلوط كلمة عامية كان أجدادنا يستعملونها الدلالة على كل كلام غير جاد أو تافه او لا معنى له وكذلك للرمز إلى السياسة بصورة عامة..
    والخلوط هي كلمة عامية أيضا يفهم منها معنى التخبط والعشوائية وكل ما هو حيص بيص باللفظ الشرقي او الشكشوكة باللهجة التونسية.. وما حديث بعض ساسة إتحاد الشغل في أمور السياسة الا من هذا الخلوط والبلوط.. والتفاهم يفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة