الرئيسية » عربيّة بن حمّادي تنتقد زوجها الطّيب بالصّادق حول حواره مع سامي الفهري، “الفهري يسعى لتصفية حساباته و “ماكلة الشّوك بفمّ غيرو”

عربيّة بن حمّادي تنتقد زوجها الطّيب بالصّادق حول حواره مع سامي الفهري، “الفهري يسعى لتصفية حساباته و “ماكلة الشّوك بفمّ غيرو”

انتقدت اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، الإعلامية عربية بن حمادي زوجها الطيب بالصادق على خلفية قبوله اجراء حوار مع صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري في اطار سلسلة الحلقات التي أعلنت عنها القناة بعنوان “كشف أسرار حركة النهضة”.

وقالت عربية بن حمادي في تدوينة بصفحتها على الفايسبوك “إنّي أعلن للرّأي العامّ أنّي لم أكن على علم بهذا اللّقاء الذي تمّ تسجيله ظهر اليوم “الثلاثاء 29 أكتوبر” و علمت به بعد أنّ تمّ التّسجيل”.

وأضافت قائلة ” أؤكّد أني ضدّ هذا اللّقاء ليس لمحتواه ولكن لمحاولة الفهري الدّائمة لتصفية حساباته و”ماكلة الشّوك بفمّ غيرو” ولرفضي القاطع لمجرّد الجلوس معه أو الظّهور في قناته”.

وتابعت منتقدة زوجها “الطّيب بالصّادق هو زوجي أكنّ له كلّ الحبّ والتّقدير والإحترام لكن هذا لا يمنعني من الإدلاء بموقفي من خلال هذه التّدوينة في مجالسة الأستاذ المحامي لسامي الفهري وقبوله التّحاور معه”.

نص التدوينة:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.