الرئيسية » الاتّحاد التّونسي للصّناعة والتّجارة والصناعات التقليدية،يُعرب عن استعداده للتّعاون و التّشاور مع قيس سعيّد

الاتّحاد التّونسي للصّناعة والتّجارة والصناعات التقليدية،يُعرب عن استعداده للتّعاون و التّشاور مع قيس سعيّد

أصدر الاتّحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية، بيانا، يُهنّئ فيه رئيس الجمهورية المنتخب قيس سعيد، بعد أداءه اليمين الدستورية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في جلسة ممتازة بمجلس نواب الشعب، وتوليه رسميًّا منصب رئاسة الجمهورية التونسية.

و عبر اتحاد الصناعة و التجارة، عن ارتياحه لمراحل انتقال السلطة،معربا عن استعداده للتعاون مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد و العمل المشترك.

و في ما يلي نصّ البيان:


إثر أداء السيد قيس سعيد الرئيس المنتخب اليمين الدستورية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في جلسة ممتازة بمجلس نواب الشعب، وتوليه رسميا منصب رئاسة الجمهورية التونسية، فإن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية:

° يجدد تهانيه للسيد قيس سعيد رئيس الجمهورية وتمنياته له بالتوفيق في مهامه.

° يعرب عن بالغ الارتياح للأجواء التي تمت فيها كافة مراحل عملية انتقال السلطة،  وما  اتسمت  به من سلاسة  واحترام  لتراتيب دستور تونس.

° يحيي السيد محمد الناصر الذي تولى رئاسة الجمهورية ، وساهم باقتدار في تأمين عملية انتقال السلطة إلى الرئيس المنتخب، ويقف إجلالا لروح الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي.

° يثني على رسائل الطمأنة التي تضمنها خطاب السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية ، والموقف الإيجابي والبناء  الذي   عنه من المنظمات الوطنية.

 ° يؤكد  مجددا استعداده  الكامل للعمل مع رئيس الجمهورية  والتشاور وتقديم المقترحات حول الملفات الوطنية الحيوية الراهنة  خدمة  لمصلحة تونس وشعبها.

° ينبه  مجددا إلى حساسية المرحلة التي تمر بها بلادنا خاصة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي ، وما تتطلبه من جرأة في القرارات  ومن  تحل بروح المسؤولية، وتغليب للمصلحة  العليا للبلاد.  

رئيس الاتحاد

سمير ماجول 


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.