الرئيسية » إتحاد الشّغل يستنكر التهجّم عليه ويدعو الى الكفّ عن شيطنة الاعلام

إتحاد الشّغل يستنكر التهجّم عليه ويدعو الى الكفّ عن شيطنة الاعلام

  عبّر الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 عن استنكاره لخطاب التّهديد والتحريض الذي استهدف الإعلاميين مشدّدا في الوقت ذاته على رفضه شيطنة الإعلام.


كما عبّر الاتحاد عن استهجانه للتهجّم على الاتحاد وترويج المغالطات والأكاذيب في حقّ النقابيين في محاولة يائسة لإرباكه وأثنائه عن لعب دوره الوطني.


وحيّا الاتحاد دعوة رئيس مجلس النواب بالنيابة إلى اجتماع مكتبه لتحديد موعد الأربعاء 23 أكتوبر 2019 لتنصيب الرئيس الجديد والإسراع بتكليف الحزب الحاكم بالبدء في مشاورات تشكيل الحكومة في أقرب الآجال.


وتوجّه الاتحاد العام التونسي للشغل بالشّكر إلى النّاخبات والنّاخبين وحيّا الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وكافّة أعوانها وأثني على كافّة الملاحظين ومنهم النقابيات والنقابيون الذين حرصوا على متابعة الانتخابات في جميع أطوارها،كما  توجّه بالتحيّة إلى قوّات الأمن والجيش لجهودهم المبذولة في تأمين الانتخابات.


وجدد الاتحاد تهنئته لرئيس الجمهورية المنتخب قيس سعيّد وتمنّى له التوفيق في ضمان تطبيق الدستور والدفاع عن الحقوق والحريات وفي خدمة تونس.

تونس، في 18 أكتوبر 2019

بيان

على إثر الإعلان عن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، فإنّ المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل في اجتماعه الدوري وبعد تداول الوضع العام والوضع النقابي،

  1. يهنّئ السّيد قيس سعيّد رئيس الجمهورية المنتخب ويرجو له التوفيق في ضمان تطبيق الدستور والدفاع عن الحقوق والحريات وفي خدمة تونس.
  2. يتوجّه بالشّكر إلى النّاخبات والنّاخبين ويحيّي الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وكافّة أعوانها ويثني على كافّة الملاحظين ومنهم النقابيات والنقابيون الذين حرصوا على متابعة الانتخابات في جميع أطوارها. كما يتوجّه بالتحيّة إلى قوّات الأمن والجيش لجهودهم المبذولة في تأمين الانتخابات.
  3. يحيّي دعوة رئيس مجلس النواب بالنيابة إلى اجتماع مكتبه لتحديد موعد الأربعاء 23 أكتوبر 2019 لتنصيب الرئيس الجديد والإسراع بتكليف الحزب الحاكم بالبدء في مشاورات تشكيل الحكومة في أقرب الآجال.
  4. يستنكر خطاب التهديد والتحريض الذي استهدف الإعلاميين ويرفض شيطنة الإعلام، كما يستهجن التهجّم على الاتحاد وترويج المغالطات والأكاذيب في حقّ النقابيين في محاولة يائسة لإرباكه واثنائه عن لعب دوره الوطني.

الأمين العام

نورالدين الطبوبي


 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.