.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

محمد بوغلاب يتهم مفدي المسدي بدعمه لحملة مقاطعة الحوار التونسي و يقول له : “شد كلابك”


تدخل الكرونيكور محمد بوغلاب، مساء اليوم الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 في برنامج تونس اليوم على الحوار التونسي باغت المشاهدين، اذ غابت الحكمة و غابت اخلاقيات المهنة بكل المقاييس.

و ان نتفهم الحالة النفسية التي يمر بها محمد بوغلاب و زملاءه من جراء الحملة التي يشنها على صفحات التواصل الإجتماعي بالفيسبوك مساندو قيس سعيد الذين يطالبون بمقاطعة القناة لعدم الحيادية، فحالة الهيستيريا التي انتابته خرجت عن الموضوع الى درجة انه توجه الى مفدي المسدي المستشار الاعلامي برئاسة الحكومة بقوله “يا سي المسدي، شد كلابك”.

هذه العبارة زادت الطين بلة و اصبحت على صفحات الفايسبوك موضوع تهكم الرواد في شخص بوغلاب و فريق الحوار التونسي التي يتهمها العديد من التونسيين بعدم الحيادية و انها تشتغل لاطراف و رجال أعمال نافذين و هي التي نقدت فعلا نقدا لاذعا الرئيس المنتخب قيس سعيد فيما كانت قد قامت بالحملة الانتخابية لمنافسه نبيل القروي و هذا لم يغفره مناصرو رئيس الجمهورية الجديد.

كما اتهم أحد القضاة أمس قناة الحوار التونسي واصفا اياها بقناة الفتنة و هي خطر على البلاد. و حسب فريق مريم بالقاضي، سيقع مقاضاة هذا القاضي اذ هو في منصب مؤثر و اصبح الأمر خطيراً على حياة الصحفيين و على السلم الاجتماعي.

و في الآن نفسه، نددت نقابة الصحفيين بالحملة ضد الاعلاميين. كما عبر العديد من الشخصيات عن مساندتهم لقناة سامي الفهري. و ندد من جانبه الرئيس سعيد بالعنف الذي تعرض له بعض صحفيين للقناة مساء الإعلان عن فوزه و صرح ان الاعلام حر ولا مجال للمس بالسلطة الرابعة.




محمد بوغلاب يتهم مفدي المسدي بدعمه لحملة مقاطعة الحوار التونسي و يقول له : “شد كلابك”

  1. المنجي الدذُكالي

    أعبّر عن تضامني المبدئي مع فريق برنامج “تونس اليوم”، بقناة الحوار التونسي!
    نعم لحرية الفكر والوجدان والدين، ونعم لحرية الرأي والتعبير، على أرض الواقع،
    وليس فقط صلْب النصوص القانونية، الوطنية منها والدوَلية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة