.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اليوم: المنتخب الوطني ينطلق في التّربّص التّحضيري لمباراة الكاميرون


ينطلق بعد ظهر اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2019 المنتخب الوطني التونسي في تربّص تحضيري استعدادا لملاقاة المنتخب الكاميروني يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بداية من السّاعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي برادس.

وقد بدأ منذ يوم أمس الأحد اللاعبون الناشطون خارج تونس في التوافد على مقر التربص، حيث وصل كل من غيلان الشعلالي ، أسامة الحدادي، فاروق بن مصطفى، يوسف المساكني، أيمن عبد النور ، أيمن بن محمد، بسام الصرارفي، محمد دراقر، عادل بالطيب، الفرجاني ساسي، علي معلول، حمدي النقاز يونس العيوني، ياسين مرياح، و كذلك معز بن شريفية، مرتضى بن وناس، وجدي كشريدة، مالك بعيو ، فراس شوّاط ، أيمن دحمان وطه ياسين الخنيسي.

و من المنتظرأن يصل كل من سيف الدين الخاوي، نعيم السليتي، حمزة رفيعة ، قبل انطلاق الحصة التدريبية المبرمجة لمساء اليوم بداية من الساعة الرابعة والربع بالملعب الأولمبي بالمنزه في حين يصل الليلة إلى تونس كل من الياس السخيري وادم باللامين.


وقرر الإطار الفني للمنتخب الوطني توجيه الدعوة للاعب آدم باللامين في تعويض لمارك اللمطي الذي كان تعرض لتوعك صحي فرض عليه الخضوع إلى الراحة ومنعه من الالتحاق يتربص المنتخب الوطني .

وسيخضع اليوم اللاعب ديلان برون إلى كشوفات وفحوصات ببلجيكا بعد التنسيق مع طبيب المنتخب الوطني ليبقى التحاقه بزملائه بمقر التربص يوم الغد مرتبط بتقرير الكشوفات الطبية بعد تعرضّه للإصابة في مباراة فريقه قانت ضد نادي بروج مساء أمس، سيخضع اليوم اللاعب ديلان برون إلى كشوفات و فحوصات ببلجيكا ليبقى التحاقه بزملائه بمقر التربص يوم الغد مرتبط بتقرير الكشوفات الطبية .

وسيتكفل الاطار الطبي لمنتخبنا الوطني بإخضاع اللاعب محمد دراقر الذي وصل تونس منذ يوم أمس بعد أن أحسّ ببعض الالام إثر مباراة فريقه بادارم 07 ضد ماينز 05 مساء السبت إلى كشوفات وفحوصات قبل أن يتخذ بعد التشاور مع الاطار الفني، قرارمواصلته للتربص من عدمه حسب حالته الصحية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة