الرئيسية » عودة الى وثائق مؤسسات الاشهار الاجنبية المنشورة في وزارة العدل الامريكية: شهد شاهد من أهلها حول سفريات القروي المبرمجة الى هذه البلدان (فيديو)

عودة الى وثائق مؤسسات الاشهار الاجنبية المنشورة في وزارة العدل الامريكية: شهد شاهد من أهلها حول سفريات القروي المبرمجة الى هذه البلدان (فيديو)

كان هذا في نسمة قناة العائلة التي خصصت يوم القبض على نبيل القروي يوم 23 أوت الفارط اثر بصدار بطاقة ايداعه السجن، برنامجا خاصا اكدت فيه ان نبيل القروي قد وقع اختطافه و اقتياده الى المرناقية.

في هذا البرنامج، اكد خليفة بن سالم الكرونيكور في نسمة و أحد قياديي حزب قلب تونس وهو أحد المقربين للقروي، ان المحامين تقدموا للقضاء برفع تحجير السفر اذ القروي كان ملزما بذلك في مستوى الزمن.

و ذلك للسفر بالخارج لاجراء لقاءات مع أعلى مستويات في واشنطن و في لندن و موسكو و أخرى من العواصم العالمية.

هذا التصريح يعود بنا الى الوثيقة المسربة حول تعاقد نبيل القروي مع مؤسسات اشهار اجنبية و هي منشورة على الموقع الرسمي بوزارة العدل الامريكية.

هذا و قد توجه أمس حزب التيار الديمقراطي الى القضاء حول هذا الموضوع الذي يهم كذلك عيش تونسي و النهضة.

كما صرح مساء أمس على قناة التاسعة يوسف الشاهد كرئيس حكومة ان الدولة لن تسكت على هذا الموضوع و ان الوزارة المعنية ستتحرك اداريا و قضائيا.

و قد تم في وثيقة العقد مع المؤسسة الاشهارية التي يسيرها اسرائيلي برمجة لقاءات مع رئيس أمريكا و رئيس روسيا بوتين و شخصيات بارزة في حكومة بريطانيا و غيرهم.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.